اعرف ماذا قال نجوم العالم عن مشاركتهم فى نشيد افتتاح أولمبياد أبوظبى.. فيديو

الثلاثاء، 12 مارس 2019 07:42 م
اعرف ماذا قال نجوم العالم عن مشاركتهم فى نشيد افتتاح أولمبياد أبوظبى.. فيديو أفريل لافين ولويس فونسى وريان تيدر
كتبت هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك نخبة من فنانى العرب والعالم فى حفل افتتاح أولمبياد العالمية الخاصة لعام 2019 بإمارة أبوظبى، يوم الخميس المقبل بنشيد رسمى للحدث، سيتم لعبه طوال دورة الألعاب الأولمبية، والتى ستقام فى الفترة من 14 إلى 21 مارس.
 
النشيد الرسمى للحدث يحمل عنوان "المكان الصحيح الذى من المفترض أن أكون فيه Right Where I Am Supposed To Be"، والذى سيتم بثه مباشرة للملايين فى جميع أنحاء العالم، وسيقوم بغنائه مجموعة من نجوم العرب والعالم وهم تامر حسنى، أصالة، حسين الجسمى، أفريل لافين، لويس فونسى صاحب أغنية ديسباسيتو، وريان تيدر المغنى الرئيسى فى الفرقة الشهيرة One Republic.
 
كوينسى جونز
كوينسى جونز
 
وفى حفل الافتتاح ستتولى المغنية الكندية أفريل لافين غناء المقاطع الإنجليزية فى الأغنية، بينما يغنى النجم البورتوريكى فونسى المقاطع الجزء الخاص باللغة الإسبانية، أما المقاطع التى ستكون باللغة العربية سيؤديها حسين الجسمى، تامر حسنى وأصالة.
 
 
وتمتد قائمة النجوم إلى ما وراء الكواليس، فالمنتج المنفذ للنشيد هو كوينسى جونز، أسطورة موسيقى البوب، الذى قدم موهبته أيضًا فى أغنية I Know I Can، النشيد الخاص بأولمبياد شنجهاى لعام 2007، أما عن تأليف الأغنية فكان مشترك بين جريج ويلز وريان تيدر ونينا وودفورد.
 
 
وحصل الموسيقى جريج ويلز مؤخراً على جائزة الجرامى Grammy، عن أعماله فى الموسيقى التصويرية The Greatest Showman، فى حين أن تيدر يعد واحداً من أكثر مؤلفى موسيقى البوب طلبا فى العالم، حيث حقق نجاحات مع مشاهير الغناء مثل بيونسيه فى أغنية Halo، أديل فى أغنية "Rumour Has It"، وإيلى جولدنج فى "Burn".
 
جريج ويلز
جريج ويلز
 
وقال ويلز إن الأغنية كُتبت مع مراعاة عامل الوحدة، وأضاف: "أنا أحب حقيقة أن الألعاب الأولمبية الخاصة تجرى في أبو ظبى، حيث سيتحد الشرق والغرب، نحن نريد توحيد الكون كله على هذا الطريق، فإن القوة التى تتمتع بها الموسيقى، مع وجود كلمات رائعة، ورسالة قوية، يمكنها أن تعبر فقط الخطوط الموضوعة على الخريطة والاختلافات الأيديولوجية أيضا".
 
 
ريان تيدر
ريان تيدر
 
أما ريان تيدر فقال فى فيديو نشره الحساب الرسمى للأولمبياد على موقع يوتيوب: "لقد أمضينا الكثير من الوقت فى كتابة كلمات الأغنية، لأننا أردنا أن يكون الأمر مرشداً وملهمًا دون أن يكون واعظًا للغاية، حتى تكون هذا هو نوع الأشياء التى تود أن تسمعها حينما تكون جالسًا فى ملعب ملىء بالناس، وأتمنى أن تنال إعجاب الجميع".
 
 
لويس فونسى
لويس فونسى
 
وقال لويس فونسى، صاحب الأغنية الشهيرة Despacito، أن جودة الأغنية هى ما أقنعته بالتوقيع على هذا الأوبريت، وأضاف: "عندما سمعت أن هذا المشروع سيقوم به مجموعة مذهلة وموهوبة من الناس، قررت أن أكون جزءًا منه، فكل ما نريد القيام به هو غناء أغنية تجعل الناس يبتسمون ويرقصون ويمضون وقتًا ممتعًا، ففى نهاية المطاف، بالنسبة لى هذا هو ما تدور حوله الألعاب الأولمبية الخاصة".
 
 
ولن تكون هذه هى المرة الأولى التى تغنى فيها أفريل لافين، ضمن فعاليات الألعاب الأولمبية، حيث أطلقت الأغنية الفردية "Fly"، دعماً للألعاب الأولمبية العالمية الخاصة لعام 2015، وأدت الأغنية فى حفل الافتتاح بلوس أنجلوس الأمريكية.
 
أفريل لافين
أفريل لافين
 
وقالت أفريل: "أنا متحمسة جدًا للمجىء إلى أبوظبي، فلقد عملت مع الأولمبياد الخاصة منذ عدة سنوات، وستكون هذه تجربة مدهشة حقًا لمشاركتى فى أكبر ألعاب أولمبية عالمية خاصة، والأكثر توحيدًا على الإطلاق".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة