أخبار يوفنتوس اليوم عن دعم إيفرا لليوفى ضد أتلتيكو مدريد

الثلاثاء، 12 مارس 2019 03:30 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن دعم إيفرا لليوفى ضد أتلتيكو مدريد باتريس إيفرا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن باتريس إيفرا الظهير الأيسر السابق لفريق يوفنتوس الإيطالى دعمه للسيدة العجوز ضد أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم".

إيفرا يدعم يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 

إيفرا لاعب يوفنتوس السابق
إيفرا لاعب يوفنتوس السابق

 

كان فريق يوفنتوس قد خسر بهدفين نظيفين أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا 20 فبراير الماضى على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

قال إيفرا لاعب يوفنتوس السابق فى تصريحات قالها عبر فيديو نشره بحسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، سأكون هناك الليلة..داعماً يوفنتوس بقلبى".

أضاف اللاعب الفرنسى قائلاً، :"أولئك اللذين لا يؤمنون بالفوز لا يلعبون..المشجع الذى يقول لكن لا يشاهد اللعبة إذهب إلى السرير مبكراً".

تابع، :"نحن نلعب للسيدة العجوز، من فضلك أنا أصدق ذلك، هيا يوفنتوس حتى النهاية لنذهب".

إختتم لاعب يوفنتوس السابق تصريحاته قائلاً، :"أحبكم جميعاً لدى رغبة فى أن أكون مسانداً لليوفى".

يويفا يصدم يوفنتوس قبل قمة أتلتيكو مدريد  
 

 

يبحث فريق يوفنتوس الايطالى عن انتفاضة تاريخية عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "تورينو" الإيطالية، فى "إياب" ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج يوفنتوس لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة من أجل مواصلة المشوار في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يكفى أتلتيكو مدريد التعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة كذلك الهزيمة بهدف دون مقابل للعبور إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

كانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس التى أقيمت فى ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل.

وكشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عبر موقعه الرسمى عن إحصائية تكشف تضاؤل فرص يوفنتوس في العبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فبناء على المواجهات السابقة فى تاريخ المسابقة التى انتهت بنفس النتيجة والبالغ عددها 186 مباراة، حيث لم ينجح الخاسر في التدارك والتأهل للدور التالى إلا فى 29 مرة مقابل 157 مرة تمكن خلالها الفائز من التأهل بفضل مواجهة الذهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة