خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بتمثال بشع دقنه طويلة.. مقلب مضحك فى ديفيد بيكهام.. فيديو

الثلاثاء، 12 مارس 2019 07:35 م
بتمثال بشع دقنه طويلة.. مقلب مضحك فى ديفيد بيكهام.. فيديو ديفيد بيكهام يتعرض لمقلب من صديقه
كتبت هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتاد ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم السابق، على تكريمه فى العديد من المناسبات، فظن أنه بصدد الحصول على تكريم جديد عندما أخبره صديقه القديم الممثل ومقدم البرامج جيمس كوردين، عن تمثال تم صنعه على شرفه من قِبل فريق لوس أنجلوس جالاكسى لكرة القدم، ما رآه بيكهام شرفًا عظيمًا، لكنه لم يكن يعرف ما ينوى عليه صديقه.
 
وفى حلقة جديدة من برنامج Late Late Show، الذى عُرض مساء أمس، كشف كوردن أنه قرر بمساعدة قسم الدعائم فى برنامجه إنشاء تمثال، يصفه كوردن بأنه "يوازن بين الواقعية والبشاعة الكاملة" مع الذقن كبيرة للغاية وجسم بشع، ليفعل مقلباً فى ديفيد بيكهام.
 
 
 
وقام فريق كوردن بإحضار التمثال إلى استاد فريق لوس أنجلوس جالاكسى، للكشف عنه لبيكهام، أمام مجموعة من الممثلين، يتظاهرون بالاندهاش والفرحة، مع نحات مزيف يعرض بفخر أعظم أعماله، وعندما سحب الغطاء عن التمثال، بدا على لاعب كرة القدم خيبة أمل كبيرة، وقال: "إنه مختلف تمامًا عما كان عليه عندما رأيته فى شيكاغو".
 
ورد النحات المزيف على بيكهام قائلا: "أنا كنت أحاول أن أصورك أثناء لعبك لكرة القدم"، فحاول بيكهام أن يكون لطيفًا مع النحات، لكنه لم يتمكن من ذلك تماماً فقال: "نعم، قمت بنحتى وأنا ألعب كرة القدم، ولكن أيضًا جعلتنى أنظر إلى ذقنى!..من المستحيل عرض هذا التمثال أمام الملعب، إنه محرج".
 
الرافعة تكسر التمثال
الرافعة تكسر التمثال
 
وبعد أن تم كسر التمثال عن طريق رافعة، خرج كوردين ليخبر صديقه أن الأمر كان مزحة، ليشعر بيكهام بالارتياح، ويستغرق فى وصلة ضحك مع كوردين.
 
ونشر بيكهام على صفحته على إنستجرام جزءا من الحلقة، وعلق عليها قائلا: "إنه ما زال يضحك حتى الآن، وإنه لم يكن عليه أن يثق بصديقه كوردين أبداً، وحصل منشور بيكهام على ملايين المشاهدات فى غضون ساعات قليلة".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة