خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الهلال السعودي فى مهمة إسقاط الدحيل القطري بدوري أبطال آسيا

الثلاثاء، 12 مارس 2019 03:00 ص
الهلال السعودي فى مهمة إسقاط الدحيل القطري بدوري أبطال آسيا الهلال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره الدحيل القطري، مساء اليوم الثلاثاء على استاد "ملعب جامعة الملك سعود" بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، لدوري أبطال آسيا.

ونجح الهلال فى تحقيق فوزاً مهماً في مستهل مشواره بدوري الأبطال حينما انتصر على ضيفه العين الإماراتي بهدف نظيف، فى الوقت الذى فاز فيه الدحيل على الاستقلال الإيراني بنتيجة 3-0 .

ويعتمد مدرب الهلال زوران ماميتش على الهجوم الناري بقيادة القاطرة البشرية بافيتيمبي جوميز، وكذلك الإيطالي جيوفينكو ، في الوقت الذى يغيب فيه المعز علي عن الدحيل بسبب الإصابة.

ويتصدر الدحيل حاليا جدول المجموعة الثالثة بفارق الاهداف عن الهلال ولكل منهما 3 نقاط، وسوف تكون هذه المباراة بمثابة الصراع على الصدارة بين الفريقين.

كما يبحث أهلي جدة عن فوزه الثاني على التوالي والذي سيجعله في صدارة المجموعة الرابعة حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على باختاكور الأوزبكي، فى غياب النجم المصري محمد عبد الشافي الذى تم استبعاده من قائمة الفريق الأسيوية.

وبدأ الأهلي مشواره بدوري أبطال آسيا بفوز مستحق على ضيفه السد القطري 2-صفر الأسبوع الماضي ليتصدر ترتيب مجموعته.

ويعول الأوروجوياني خورخي فوساتي مدرب الأهلي كثيراً على مهاجمه السوري عمر السومة الذي سجّل 4 أهداف في آخر 3 مواجهات خاضها الفريق في الدوري وبدوري الأبطال.

كما يلعب اليوم الاستقلال الإيراني أام العين الإماراتي ضمن المجموعة الثالثة، ويلعب السد القطري أمام بیرسبولیس الإيراني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة