هل يرحل سولاري عن تدريب ريال مدريد رغم رباعية بلد الوليد؟.. إدارة الملكى ترفض الإجابة عن السؤال الشائك.. بنزيما يتمنى استمراره حتى نهاية الموسم.. جماهير الريال تترقب القرار.. ومورينيو ينتظر الضوء الأخضر

الإثنين، 11 مارس 2019 12:00 م
هل يرحل سولاري عن تدريب ريال مدريد رغم رباعية بلد الوليد؟.. إدارة الملكى ترفض الإجابة عن السؤال الشائك.. بنزيما يتمنى استمراره حتى نهاية الموسم.. جماهير الريال تترقب القرار.. ومورينيو ينتظر الضوء الأخضر ريال مدريد تفوق على بلد الوليد 4 - 1
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث بين عشاق نادى ريال مدريد الإسبانى سوى عن مصير الأرجنتينى سانتياجو سولارى، المدير الفنى للفريق الملكى عقب الفوز العريض الذى تحقق على بلد الوليد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

جماهير ريال مدريد تنتظر قرار بيريز

 

من المفترض أن تحسم إدارة نادى ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم الاثنين، مصير المدرب الأرجنتينى، سواء بالإقالة من منصبه أو الاستمرار فى تدريب الريال حتى نهاية الموسم الحالى، تمهيداً للتعاقد مع مدرب جديد بداية من الموسم المقبل، حيث تدور الترشيحات بين زين الدين زيدان الذى قاد الفريق الملكى للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، وجوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وإن كان مورينيو أبدى عدم ممانعته فى تدريب الريال من الآن.

سولاري مدرب ريال مدريد
سولاري مدرب ريال مدريد

كان من المفترض أن تعلن إدارة نادى ريال مدريد عن إقالة سانتياجو سولارى، المدير الفنى للفريق الملكى من منصبه، بعدما خسر ريال مدريد أمام غريمه التقليدى برشلونة بملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 0 - 3، و0 – 1 على الترتيب بمسابقتى كأس إسبانيا والدورى الإسبانى، قبل أن يتلقى هزيمة كارثية أمام أياكس أمستردام الهولندى بنتيجة 1 – 4 فى دورى أبطال أوروبا، ليودع "حامل اللقب" فى النسخ الثلاث الأخيرة المسابقة من الباب الضيق.

ولكن فلورنتينو بيريز قرر تأجيل قرار الإقالة إلى اليوم، الاثنين، فى الوقت الذى يعيش فيه ريال مدريد على صفيح ساخن بسبب الإخفاقات المستمرة، سواء فى مسابقة دورى أبطال أوروبا أو كأس ملك إسبانيا أو الدورى الإسبانى.

 

إدارة ريال مدريد ترفض الإجابة عن السؤال الشائك

 

على صعيد متصل، رفض إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية لنادى ريال مدريد، الكشف عن مصير سولارى مع الفريق الملك،ى وقال فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "سولارى مدرب محترف ولكننا هنا من أجل الحديث عن المباراة"، فى إشارة إلى لقاء بلد الوليد بالدورى الإسبانى.

فى حين أعرب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن أمله فى استمرار سولارى حتى نهاية الموسم، قائلاً فى تصريحات للصحيفة ذاتها، "غرفة خلع الملابس متكاتفة جدًا، وآمل أن يستمر سولارى حتى نهاية الموسم".

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وأضاف المهاجم الفرنسى، "هذا قرار الإدارة، ونحن مع سولارى فى بعض الأحيان يتحدث الصحفيون عن الأزمات لكن إذا كانت موجودة فلن نتمكن من تحقيق الانتصار أمس، ويتبقى لدينا 11 مباراة وسنقاتل فيهم".

واشتعلت نار الخلافات داخل نادى ريال مدريد، الذى خرج من سباق المنافسة على لقب الدورى الإسبانى، حيث يبتعد بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة، بينما ودع مسابقة كأس إسبانيا من الدور نصف النهائى أمام البارسا.

سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، شن هجوماً عنيفاً على رئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز بعدما انتقد بقسوة أداء اللاعبين فى مباراة أياكس أمستردام الهولندى.

ريال مدريد
ريال مدريد

وحمل راموس رئيس الريال مسئولية خروج الفريق من الموسم الحالى ببطولة وحيدة وهى بطولة كأس العالم للأندية التى توج بها فى دولة الإمارات ديسمبر الماضى، واتهمه بالتقاعس عن تدعيم صفوف الفريق بالصفقات، والموافقة على رحيل العديد من اللاعبين، أبرزهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن راموس اتهم بيريز بسبب تراجع نتائج الفريق، بعد الاستغناء عن جيمس رودريجيز، بيبى، وألفارو موراتا، دون أن يعوض رحيل هؤلاء النجوم.

وكشفت الصحيفة أن جماهير ريال مدريد حرصت على دعم راموس فى خلافه ضد بيريز، بعدما أجرت استطلاعاً للرأى شارك فيه نحو 60 ألف شخص، حيث يرى 69% من المشجعين أن راموس كان على حق، بينما يؤيد 31% فلورنتينو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة