أكرم القصاص - علا الشافعي

متصلة لـ كلام ستات: مش بحب جوزى بس بحاول أسعده.. ونهال عنبر: بتعيشى دور الضحية

الإثنين، 11 مارس 2019 06:21 م
متصلة لـ كلام ستات: مش بحب جوزى بس بحاول أسعده.. ونهال عنبر: بتعيشى دور الضحية نهال عنبر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردت الفنانة نهال عنبر، مقدم برنامج كلام ستات، على سؤال لمشاهدة حول أزمة تواجهها مع زوجها بسبب عدم حبها له بالرغم من أنها تحاول إسعاده فى كل الأوقات، مؤكدة أنها متزوجة منذ تسع سنوات واكتشفت أنها لا تحب زوجها، ولديها أطفال، والبيت مستقر، كما أن فكرة الطلاق لديهم غير مرغوب فيها بسبب تدخلات العائلة.
 
 
وقالت عنبر، إن الله عندما يعطى نعمة يظل الإنسان يبحث على شىء آخر يؤدى إلى الحزن، ولكن هناك أشخاص يعيشون دور الضحية دائما، ويجب على الإنسان أن يواجه ما يمر به من أزمات، لافتة إلى أن صاحبة الرسالة غالباً تستمتع بأن تعيش دور الضحية، ويجب عليها أن تواجه نفسها ويجب عليكى أن تفكرى جيداً بما أنك تحاولين إسعاد الزوج.
 
 
وتابعت عنبر: "يجب عليك مواجهة النفس، فأنتى لديكى نعمة كبيرة وهى البيت والأسرة والأطفال، كما يجب عليكى أن تصارحى زوجك بما تشعرين، فكما تحاولين إسعاده من الممكن أن يكون هو أيضاً يحاول إسعادك بنفس المنطق، كما يجب عليكى أن تعرضى نفسك على طبيب متخصص فى الحالات النفسية، وهذا ليس عيباً".
 
 
"كلام ستات" تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E من السبت إلى الأربعاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة