مالوش فى السوشيال ميديا.. أرقام فى حسابات رامى مالك الرسمية تكشف شخصيته.. 286 تغريدة فقط على تويتر.. 2.9 مليون متابع على إنستجرام و3 صور بس ومش بيتابع حد.. وصفحة فيس بوك زيرو تحديث من 2016

الإثنين، 11 مارس 2019 08:30 م
مالوش فى السوشيال ميديا.. أرقام فى حسابات رامى مالك الرسمية تكشف شخصيته.. 286 تغريدة فقط على تويتر.. 2.9 مليون متابع على إنستجرام و3 صور بس ومش بيتابع حد.. وصفحة فيس بوك زيرو تحديث من 2016 الفنان رامى مالك
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتمد الكثير من المشاهير على حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا باعتبارها وسيلة للتواصل مع جمهورهم، ومشاركتهم الكثير من الأخبار الجديدة والمواقف المختلفة، أو للتعبير عن رأيهم، وبالفعل تحصد هذه الصفحات الرسمية للفنانين والمشاهير على ملايين اللايكات من مختلف المتابعين حول العالم، ولكن يبدو أن هذه الطريقة لا يعتمد عليها النجم المصرى العالمى رامى مالك الفائز بجائزة الأوسكار فئة أفضل ممثل لعام 2019.

 

المتابع لحسابات رامى مالك الموثقة على السوشيال ميديا سواء فيس بوك، أو تويتر أو إنستجرام سوف يكتشف بسهولة أن الفنان العالمى "مالوش فى السوشيال ميديا"، حيث لا يسعى إلى تحديث هذه الحسابات الموثقة بشكل مستمر يضمن إطلاع الجمهور عليها، على عكس باقى الفنانين والنجوم العالميين والمشاهير فى مختلف الاتجاهات.

 

286 تغريدة فقط على تويتر

وبمتابعة حساب رامى مالك الموثق على تويتر نجد أن الفنان العالمى رامى مالك لا يتفاعل عليه بشكل كبير، حيث يملك الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء لرامى مالك فإنه يضم 268 تغريدة فقط، على هذا الحساب الذى تم إنشاؤه فى شهر أغسطس من عام 2012، وبالتالى فإن رامى مالك على مدار ما يقرب من 7 سنوات نشر هذه العديد القليل من التويتات.

 

رامى مالك تويتر
رامى مالك تويتر

3 صور فقط على حساب إنستجرام

ويملك رامى مالك على حسابه الموثق على إنستجرام ما يقرب من 2.9 مليون متابع، ولكنه لا يتابع أى شخص على إنستجرام، وقام بنشر 3 صور فقط على هذا الحساب، وهو على عكس المتوقع، حيث يعتمد الكثير من نجوم هوليوود على إنستجرام لنشر صورهم بشكل مستمر. 

حساب رامى مالك على انستجرام
حساب رامى مالك على إنستجرام
 

رامى مالك "زيرو تحديث" منذ 3 سنوات على فيس بوك

بالحديث عن الحساب الرسمى الموثق للفنان العالمى رامى مالك على "فيس بوك" لا يختلف الحال كثيرا، فالفنان العالمى لم يكتب أى بوست على هذا الحساب منذ عام 2016، وكان ذلك بالتحديد يوم 10 يناير.

حساب رامى مالك على فيس بوك
حساب رامى مالك على فيس بوك

يذكر أن فيلم  Bohemian Rhapsody من إخراج براين سينجر، وهو فيلم سيرة ذاتية، يوثق أحداث السنوات التى قادت فرقة Queen لظهورها الأسطورى بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة (Live Aid) عام 1985، وهو حائز على 4 جوائز بمهرجان الأوسكار، أفضل ممثل لرامى مالك، وأفضل مونتاج، وأفضل مكساج، وأفضل مونتاج صوتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة