دلع جسمك.. 5 أطعمة هترجعك شباب منها الجرجير والقرنبيط

الإثنين، 11 مارس 2019 04:00 م
دلع جسمك.. 5 أطعمة هترجعك شباب منها الجرجير والقرنبيط  أطعمة-صورة ارشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوصول لمرحلة الشيخوخة من الامور التى تخشى الكثير من السيدات الوصول اليها نظرا لتغيير ملامحهن وأنوثتهن، ولكن قد  يكون للطعام الصحى دور فى تأخير عملية الشيخوخة، لذلك يقدم اليوم السابع 5 أطعمة صحية تحافظ على نضارة وجمال البشرة وتحميك من سن الشيخوخة وذلك ضمن سلسلة موضوعات دلع جسمك ووفقا لما ذكره موقع  healthline

اطعمة
اطعمة

 

1:الجرجير: واحد من الخضروات الصحية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم والبشرة وذلك لاحتوائه على "الكالسيوم، الفسفور، والبوتاسيوم"، التى تعمل على نضارة وجمال البشرة وتأخير عملية الشيخوخة.

2:الفلفل الأحمر: يحتوى على مواد مضادة للأكسدة وفيتامين سى والعناصر الغذائية الاخرى التى تعمل على حماية البشرة من التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

3:القرنبيط: يحتوى على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة وفيتامين سى وحمض الفوليك والعناصر الاخرى التى تعزز صحة البشرة والشعر وتحافظ على صحة الجسم.

مرحلة الشباب
مرحلة الشباب

 

4: السبانخ، من افضل انواع الخضروات والأطعمة التى تحتوى على فيتامين سى والمغنسيوم والعناصر الاخرى ، التى تحافظ على صحة البشرة وتحميها من البقع وعلامات الشيخوخة.

5:المكسرات، هى مصدر غنى بفيتامين هـ الذى يساعد على رطوبة ونضارة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

 فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة