اللواء سمير فرج: الشائعات تستهدف هدم الثقة بين المواطن ودولته

الإثنين، 11 مارس 2019 12:00 م
اللواء سمير فرج: الشائعات تستهدف هدم الثقة بين المواطن ودولته مداخلة اللواء سمير فرج مع مانشيت
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة لم تكن مخططة، وجاءت تعليقا على الأحداث عقب 2011.

وأضاف فرج، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" الذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، عبر قناة ON E، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد على مبادئ القوات المسلحة، بعدم إطلاق النار على المواطنين خلال أحداث 2011، حتى لا تفتح حمامات من الدم بالشارع المصرى، وبهدف الحفاظ على المصريين فى ذلك التوقيت، مشيرا إلى أنه من الأشياء المهمة خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، هو قرار الرئيس السيسى تشكيل لجنة لدراسة الأحداث التى تمت عقب يناير 2011.

وأشار سمير فرج، إلى أن الرئيس السيسى ركز فى كلمته، على ضرورة توعية الشباب المصرى، فى ظل انتشار الإعلام الإلكترونى وأهداف حروب الجيل الرابع والخامس لهزيمة الدولة، من خلال نشر الشائعات والأخبار الكاذبة التى تستهدف هدم الثقة بين المواطن ودولته.

وأوضح أن الشهداء لهم مكانة خاصة بين أبنائه من القوات المسلحة، والتى تقف بجوار أسرة الشهيد لتبقى الأب والسند للأسرة التى فقدت بطلها، مشيرا إلى أنه كان سعيدا للغاية عندما رأى الرئيس عبد الفتاح السيسى مع أبناء الشهداء فى عيد الفطر الماضى، وقدم لهم الهدايا حتى يؤكد لهم أن مصر باقية معهم وتساندهم فى ظل غياب أبائهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة