الرياضة المصرية فى يوم.. الداخلية يسعى للخروج من مأزق التعادلات أمام المقاصة فى الدورى.. الحدود يلتقى إنبى.. دجلة أمام الطلائع.. والإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة سموحة.. ولقاءات قوية فى نهائيات دورى الطائرة

الإثنين، 11 مارس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الداخلية يسعى للخروج من مأزق التعادلات أمام المقاصة فى الدورى.. الحدود يلتقى إنبى.. دجلة أمام الطلائع.. والإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة سموحة.. ولقاءات قوية فى نهائيات دورى الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الداخلية يسعى للخروج من مأزق التعادلات أمام المقاصة ، الاسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة سموحة بالدوري ، لقاءات قوية فى ثالث جولات الدور الثانى بنهائيات دورى رجال الطائرة

الداخلية يسعى للخروج من مأزق التعادلات أمام المقاصة

يستضيف الداخلية نظيره مصر المقاصة مع دقات الثالثة عصرا اليوم الاثنين على ستاد كلية الشرطة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة لاسيما بعد تعادل الداخلية مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة للمسابقة فيما حقق الفريق الفيومى فوزاً كبيراً على الانتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى إطار نفس الجولة.

ويحتل الداخلية المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 11 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 37 هدف فيما يحتل المقاصة المركز الخامس برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 5 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف .

حرس الحدود يلتقى إنبى على ستاد المكس

فيما يواجه حرس الحدود نظيره إنبى فى الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد المكس ضمن منافسات نفس الجولة فى مواجهة يدخلها الفريق السكندرى بحثاً عن العودة للانتصارات بعد التعادل السلبى مع النجوم فى الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفريق البترولى من وادى دجلة بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور بالدوري

ويحتل حرس الحدود المركز الحادى عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 9 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 27 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل إنبى المركز الأخير برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 9 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 36 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

وادى دجلة أمام طلائع الجيش

بينما يستضيف وادى دجلة نظيره طلائع الجيش فى الثامنة مساء اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات نفس الجولة أيضا فى مواجهة متكافئة يدخلها الفريق الدجلاوى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الاخيرة فيما خسر الطلائع من المصرى بهدف دون رد فى إطار نفس الجولة.

ويحتل وادى دجلة المركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 5 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 40 هدف فيما يحتل الطلائع المركز العاشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 25 نقطة فاز فى 6 وتعادل فى 9 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 31 هدف.

الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة سموحة بالدوري

يختتم اليوم الاثنين فريق الاسماعيلى استعداداته لمواجهة سموحة والمقرر لها غداً الثلاثاء بالجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري العام على ستاد برج العرب بالاسكندرية .

ويلتقى الدراويش فريق سموحة الثلاثاء على أن تغادر البعثة بعدها لخوض مواجهة باستاد رادس ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر مرحلة المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، وكان الاسماعيلى قد تعادل مع مازيمبى الكونغولى بهدف لمثله ليودع منافسات البطولة القارية رسمية اثر جمع نقطتين من خمس مباريات.

لقاءات قوية فى ثالث جولات الدور الثانى بنهائيات دورى رجال الطائرة

تقام اليوم الإثنين ، مواجهات قوية فى إطار ثالث جولات الدور الثانى بنهائيات دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، القناة مع سبورتنج و الطيران مع الإتحاد السكندرى و سموحة مع الأهلى و الزمالك مع طلائع الجيش .

ومن المقرر أن يتوقف المسابقة حتى يوم 18 أبريل القادم ، وذلك بسبب البطولة الأفريقية للأندية التى يستضيفها النادى الأهلى خلال الفترة من 30 مارس الجارى و حتى  11 إبريل القادم .

 

لقاءات قوية فى دور الـ 16 بكأس مصر لكرة اليد

تقام اليوم الإثنين لقاءات قوية فى إطار دور الـ 16 بكأس مصر لكرة اليد  للرجال للموسم المحلى 2018 / 2019 .

ويشهد هذا الدور مواجهات بين كلا من ، سبورتنج مع الزمالك و 6 أكتوبر مع الجزيرة و هليوبوليس مع البنك الأهلى  و الأوليمبى مع الزهور .

كان  سعيد  عبد المنعم رئيس لجنة السابقات بإتحاد كرة اليد أشار إلى  تأهل الأهلى مباشرة إلى ربع النهائى بعد إعتذار الحوار  ومعه طلائع الجيش بعد إعتذار مدينة نصر و سموحة بعد إعتذار الطيران و أصحاب الجياد بعد إعتذار الشمس .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة