أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن المطالبة بحماية اللاعبين من شغب الجماهير

الإثنين، 11 مارس 2019 11:09 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن المطالبة بحماية اللاعبين من شغب الجماهير مباراة مانشستر يونايتد وارسنال
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب لاعب مانشستر يونايتد آشلي يونج المسؤولين بحماية أكبر للاعبين بعدما توقف اللعب فى مباراة انتهت بهزيمة فريقه بهدفين دون رد أمام مستضيفه آرسنال بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم أمس، الأحد، بعدما اقتحم مشجع أرض الملعب ودفع زميله كريس سمولينج.

 

لاعب مانشستر يونايتد يطالب بحماية اللاعبين
 

وكان هذا ضمن حوادث أخرى وقعت هذا الأسبوع فى الدورى الأسكتلندى ودورى الدرجة الثانية الإنجليزى وأيضاً فى الدورى الممتاز.

ونزل مشجع من المدرجات واشتبك مع قائد رينجرز، جيمس تافرنيير، فى مباراة انتهت بالتعادل 1-1 مع هايبرنيان في أسكتلندا الجمعة الماضى.

واقتحم مشجع آخر أرضية الملعب ووجه لكمة إلى لاعب وسط أستون فيلا، جاك دريليش، خلال مواجهة برمنجهام سيتي في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى لكرة القدم أمس الأحد.

لاعبو نادي مانشستر يونايتد
لاعبو نادي مانشستر يونايتد

وأبلغ لاعب مانشستر يونايتد الصحفيين، "هذه ثالث مرة يقتحم فيها مشجع أرض الملعب هذا الأسبوع، ما الذى يمكن أن يحدث لو كان يحمل شيئاً؟، اللاعبون فى خطر".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد، "يتعين على الاتحاد الإنجليزى والدورى الممتاز وفيفا القيام بشىء حيال هذا الأمر.. لا أدرى إن كان يتطلب المزيد من المشرفين ورجال الأمن فى الملعب لكنه يبعث على القلق خاصة بعد واقعتى أمس يجب القيام بشيء".

واعتقلت الشرطة المشجع الذي اقتحم الملعب في مباراة آرسنال وأيضاً المشجع الذي وجه لكمة إلى جريليش.

وأدان مدرب آرسنال، أوناى إيمرى ما حدث في ملعب الإمارات بينما قدم آرسنال اعتذاره إلى سمولينج ومانشستر يونايتد.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 60 نقطة في المركز الرابع متأخراً بنقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث ومتفوقاً بنقطتين على مانشستر يونايتد.

 

مانشستر يونايتد يخسر أمام أرسنال

 

فاز أرسنال 2-صفر على ضيفه مانشستر يونايتد ليقفز فوقه إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وينهي سجل المدرب المؤقت أولي جونار سولشاير المحلي الخالي من الهزيمة أمس الأحد.

ومنح هدفا جرانيت تشاكا وبيير إيمريك أوباميانج الفوز لأرسنال ليصعد إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ويتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس.

مباراة مانشستر يونايتد وارسنال
مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

وارتفع رصيد أرسنال إلى 60 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث ومتفوقا بنقطتين على مانشستر يونايتد.

 وهذه هي أول هزيمة لفريق مانشستر يونايتد في الدوري منذ 16 ديسمبر في آخر مباراة للمدرب السابق جوزيه مورينيو لينتهي سجل سولشاير الخالي من الهزيمة في الدوري منذ توليه المسؤولية.

وقال سولشاير الذي عاد إلى أرض الواقع بعد الانتصار المذهل ليونايتد على باريس سان جيرمان ليتأهل إلى دور الثمانية في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، "الأمور كانت رائعة لكن أمس هو الأسوأ لأننا خسرنا وأهدرنا فرصة الضغط على توتنهام، فزنا بمباريات لم نستحق الانتصار فيها واليوم خسرنا مواجهة لم نستحق الهزيمة فيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة