أخبار ليفربول اليوم عن مفاجأة كلوب فى مباراة بيرنلي

الإثنين، 11 مارس 2019 10:52 ص
أخبار ليفربول اليوم عن مفاجأة كلوب فى مباراة بيرنلي كلوب مدرب ليفربول
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما أعلن المدرب يورجن كلوب تشكيلة ليفربول الأساسية قبل الفوز 4-2 على بيرنلى فى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس، الأحد، ربما كان يمكن تفهم حالة الحيرة بين جماهير ليفربول.

 

لالانا مفاجأة كلوب فى تشكيل ليفربول ضد بيرنلي

 

وفشل ليفربول فى التسجيل فى ثلاث من آخر أربع مباريات، بما فى ذلك التعادل بدون أهداف مع إيفرتون الأسبوع الماضي فى قمة منطقة مرسيسايد، عندما انتقد المحللون والجماهير قرار كلوب بإشراك آدم لالانا قرب النهاية.

وكانت هناك تكهنات بتغييرات فى خط الوسط، لكن كثيرين توقعوا مشاركة السويسرى شيردان شاكيري وليس لالانا البالغ عمره 30 عاماً، والذى ابتليت مسيرته بالإصابات.

مدرب ليفربول كلوب ولاعبه آدم لالانا
مدرب ليفربول كلوب ولاعبه آدم لالانا

لكن قرار كلوب المدير الفني لنادي ليفربول ثبتت صحته بعد الأداء الحيوى من لالانا في مشاركته الثامنة فقط في التشكيلة الأساسية منذ مايو 2017.

وقال مدرب ليفربول، إنه أبلغ لاعبيه بأن "الأداء الجيد في التدريبات سيمنحهم مكاناً في التشكيلة الأساسية، وأن لالانا فعل ذلك"، مضيفاً، "من المهم أن يعلم اللاعبون ذلك واستفاد آدم من ذلك.. لذلك في النهاية كان واضحاً أنه لو لعب كما يتدرب سيساعدنا كثيراً وهذا ما حدث بالضبط".

ولعب لالانا، الذي انضم إلى ليفربول تحت قيادة المدرب السابق بريندان رودجرز، دوراً مهماً في أسلوب كلوب المعتمد على الضغط والهجمات المرتدة السريعة، وكان المدرب الألماني سعيداً بمساهمة لاعب الوسط المهاجم في الهدف الثاني.

 

كلوب يتحدث عن مشاركة لالانا ضد بيرنلي

 

وقال كلوب، "كانت لعبة غيرت مسار المباراة.. كان أمراً رائعاً في تلك اللحظة.. لم تكن هجمة واعدة إلى أن ظهر آدم في الصورة.. يستحق كل الإشادة.. أنا سعيد حقاً لأجله".

وحدت الإصابات من مشاركات لالانا، لكن لا يوجد شك في أن مستوى اللاعب، الذي يستخدم قدمه اليسرى وقدرته على تمرير كرات دقيقة إلى ثلاثي الهجوم، يمكن أن يلعب دوراً في المنافسة المشتعلة على اللقب.

كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني
كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني

وقال لالانا: "كانت فترة صعبة بسبب الإصابات، لذا أتمنى أن أتجاوز كل هذا الآن.. أريد مواصلة العمل والمساهمة في النهاية المثيرة للموسم".

وضمن الفوز أن يواصل ليفربول مطاردة مانشستر سيتي المتصدر الذي يتقدم بنقطة واحدة،وأضاف لالانا: "كل ما علينا فعله هو التركيز على أنفسنا والفوز بالمباريات.. سيتي فاز بالأمس لذا كانت مهمتنا تقديم أداء احترافي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة