أخبار ريال مدريد اليوم حول حسم رحيل سولاري بعد الموسم الكارثى للملكى

الإثنين، 11 مارس 2019 03:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم حول حسم رحيل سولاري بعد الموسم الكارثى للملكى سولاري مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية أن رحيل سانتياجو سولارى عن تدريب فريق ريال مدريد بات أمر محسوم، بسبب سوء النتائج التى حققها مع الملكى مؤخراً وضياع المنافسة على 3 بطولات خلال الموسم الجارى.

نتائج ريال مدريد فى الليجا لن تبقى سولارى مدرباً للملكى
 

سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد
سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن رحيل سولارى عن منصبه لا يرقى إليه أى شك، وأن نتائج ريال مدريد في الوقت الحالى فى الدوري الإسباني ستكون غير مؤثرة على مصير هذا المدرب، وأن الأرجنتيني فقد فرصته في إقناع النادى بالبقاء.

وأوضحت الصحيفة أن الفوز الذى حققه فريق ريال مدريد على بلد الوليد 4-1 أضفى شيئاً من الهدوء داخل النادى الملكى، ولكنه لم يحمل أخبارا جديدة تتعلق بمستقبل المدير الفني للفريق، الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد اتخذت قراراً نهائياً بالإطاحة بسولارى، ولكنها أرجأت الإعلان عن هذا الأمر حتى يصلها ردود من المدربين المرشحين لتولى المهمة الفنية للفريق الكروى الأول، بدءا من الموسم المقبل، وعلى رأس هؤلاء المرشحين الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي جوزيه مورينيو.

أهداف بلد الوليد ضد الريال 
 

 

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 4-1،  في المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الاسباني.

 وجاء الهدف الاول لبلد الوليد عبر اللاعب المغربي أنور محمد فى الدقيقة 29 قبل أن يتعادل رفائيل فاران لريال مدريد بعدها بـ4 دقائق.

وفى الشوط الثانى، سجل كريم بنزيما ثنائية متتالية للفريق الملكي فى الدقيقة 51 من ركلة جزاء، والدقيقة 59 من رأسية إثر ضربة ركنية.

وفى الدقيقة 80 تعرض لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني، وكلل أفضل لاعبي العالم لوكا مودريتش مجهوداته بهدف رابع فى الدقيقة 85 من مجود فردي.

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني ، بفارق 12 نقطة كاملة عن المتصدر برشلونة برصيد 63 نقطة، و5 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد برصيد 56 نقطة، فيما يحتل بلد الوليد المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة