أخبار بايرن ميونخ اليوم حول غياب ليفا عن التدريبات قبل قمة ليفربول

الإثنين، 11 مارس 2019 03:28 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول غياب ليفا عن التدريبات قبل قمة ليفربول ليفاندوفيسكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم فريق بايرن ميونخ ، قلق جماهير العملاق البافارى قبل مواجهة ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، فى "إياب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ليفاندوفيسكى يثير القلق فى بايرن ميونخ قبل قمة ليفربول
 

ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ

 

وفقاً لما أعلنه الحساب الرسمى لبايرن ميونخ على "تويتر"، عن روبرت ليفاندوفيسكي تغيب عن المران الجماعى واكتفى بخوض تدريبات منفردة داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم" بجوار آريين روبن وكورينتين توليسو، وهو ما أثار القلق خوفاً من تغيبه ضد ليفربول فى موقعة تشامبيونزليج.

كما غاب المهاجم الألماني توماس مولر عن المران أيضًا، وأوضح النادى أن غيابه جاء لأسباب عائلية.

يذكر أن البايرن يواصل استعدادته لخوض مواجهة ضد الريدز على ملعب أليانز أرينا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل السلبى على ملعب "أنفيلد".

ألابا وكومان يعودان إلى تدريبات بايرن ميونخ قبل قمة ليفربول
 

ألابا وكومان فى تدريبات بايرن ميونخ
ألابا وكومان فى تدريبات بايرن ميونخ

من جانب آخر، عاد دافيد ألابا وكينجسلى كومان، ثنائى فريق بايرن ميونخ، إلى المران الجماعى للبافارى قبل موقعة ليفربول فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب "إليانز أرينا".

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الظهير النمساوى دافيد ألابا عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التى أدت إلى غيابه عن مباراة فولفسبورج التى أقيمت السبت وانتهت بفوز البافارى بسداسية نظيفة، وهو ما يزيد نسبة تواجده ضد ليفربول فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

كما ظهر الفرنسي كينجسلي كومان فى جزء من المران الجماعى ليبدأ خطوة جديدة للعودة إلى  الملاعب، بعد غيابه في آخر أسبوعين بسبب الإصابة.

ومع عودة ألابا وكومان فإن بايرن ميونخ قد يدخل المباراة المقبلة بقائمة شبه كاملة ضد ليفربول، بعدما استعاد ليون جوريتسكا، وفرانك ريبيرى، قبل مواجهة فولفسبورج أمس الأول، السبت، ما يضاعف حظوظه فى التأهل لربع النهائى، في ظل حاجته للفوز بأى نتيجة، لانتهاء لقاء الذهاب أمام الريدز بالتعادل بدون أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة