أكرم القصاص - علا الشافعي

18 هدفًا فى 4 مباريات مثيرة بدورى أبطال آسيا.. فيديو

الإثنين، 11 مارس 2019 09:30 م
18 هدفًا فى 4 مباريات مثيرة بدورى أبطال آسيا.. فيديو مباراة النصر وذوب اهن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت مباريات اليوم من الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، عن تسجيل 18 هدفًا فى 4 مباريات فقط، حيث تغلب الزوراء العراقي على الوصل الإماراتي 5-0، وفاز الوحدة الإماراتي على الاتحاد السعودي 4-1، والريان القطري على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 2-1، وذوب آهن الإيراني على النصر السعودي 3-2.

الزوراء 5-0 الوصل

حقق فريق الزرواء العراقى فوزًا كبيرًا على نظيره الوصل الإماراتى بنتيجة 5/0، وبهذا الفوز رفع الزوراء رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، مقابل 3 نقاط للوصل في المركز الثالث.

الوحدة الإماراتي 4-1 الاتحاد السعودي

وحقق الوحدة الإماراتي فوزًا ثمينًا بنتيجة 4/1 على نادي الاتحاد السعودي، الفوز رفع رصيد الوحدة إلى 3 نقاط في المركز الثاني، علمًا أن كل فريق يملك 3 نقاط، حيث يأتي الاتحاد أولًا، ثم الوحدة، ولوكوموتيف طشقند ثالثًا، والريان في المركز الرابع.

النصر السعودي  2-3 ذوب آهن الإيراني

خسر نادي النصر السعودي 2/3 أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني، ورفع الفوز رصيد ذوب آهن أصفهان إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزوراء العراقي، في حين لا يملك النصر أي نقطة ويقبع في ذيل الترتيب.

 الريان القطري 2-1 لوكوموتيف طشقند الأوزبكي

وحقق الريان القطري فوزًا صعبًا على ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، ليحصد الفريق أول 3 نقاط في دور المجموعات، في حين توقف رصيد الفريق الأوزبكي عند النقطة الثالثة أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة