خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. أحمد موسى يكشف أكاذيب ملف قطر بالمونديال: مشروعات وهمية لم تنشأ

الإثنين، 11 مارس 2019 12:48 ص
فيديو.. أحمد موسى يكشف أكاذيب ملف قطر بالمونديال: مشروعات وهمية لم تنشأ أحمد موسى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي أحمد موسى، إن قطر كانت تسعى لإنشاء قطار سريع مع السعودية لنقل جماهير كأس العالم 2020، واصفا ملف استضافة الدوحة للمونديال بالفاشل.
 
 
وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن القطريين راهنوا على العلاقات مع السعودية والإمارات والبحرين من اجل الاستفادة من تلك العلاقات خلال تقديم ملف استضافة كأس العالم 2022 وتم الحديث عن إنشاء قطار بين قطر والسعودية لنقل المشجعين في ذلك الوقت.
 
وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن قطر أعلنت أنها ستقوم بافتتاح في أواخر عام 2017 فنادق بسعة 85 ألف غرفة فندقية وكل ما تم إنجازه على أرض الواقع 35 ألف غرفة فندقية فقط حتى عام 2019.
 
وحول نية قطر إنشاء 12 ملعب ضمن ملف استضافة كأس العالم قال موسى : «لازم يشيلوا بيوت ويشيلوا قصر تميم عشان يعملوا الملاعب»، وتم خفض عدد الملاعب إلى 8 ملاعب فقط ثم حدثت المقاطعة العربية.
 
وتابع موسى، أن ضحكة حمد بن خليفة أمير دويلة قطر السابق تكلفت مليار دولار وهي قيمة الرشوة التي قام بدفعها لتعد بذلك الأغلى في تاريخ البشرية، موضحاً أن حمد بن خليفة اتفق مع السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» السابق، على حصول دولية قطر على حقوق استضافة منافسات كأس العالم 2022.
 
وأضاف موسى أنه من الممكن أن يلتقط صورة سيلفي مع سكان دولية قطر البالغ عددهم 300 ألف نسمة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة