سمير فرج: الندوة التثقيفية أسلوب من أساليب الإدارة فى القوات المسلحة

الأحد، 10 مارس 2019 07:20 م
سمير فرج: الندوة التثقيفية أسلوب من أساليب الإدارة فى القوات المسلحة الاعلامية عزة مصطفى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن  الندوة التثقيفية  الـ30 للقوات المسلحة، التى عقدت بمركز المنارة للمؤتمرات،اليوم الأحد، هى أسلوب من أساليب الإدارة فى الجيش المصرى، موضحاً أن التوجيهات والتعليمات تتم من القادة إلى المسئولين عنهم بشكل دورى لإطلاعهم على الموقف الراهن يقول لهم المطلوب تحقيقه،ويعمل على تحفيزهم.

وأضاف "فرج"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صالة التحرير"، الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى،عبر فضائية "صدى البلد"، أن أمس السبت الذى وافق يوم الشهيد، هو ذات اليوم الذى استشهد خلاله الجنرال الذهبى عبد المنعم رياض  يوم 9 مارس 1967 ، وتابع:"لم يحدث فى تاريخ العالم استشهاد رئيس أركان قوات مسلحة فى الخطوط الأمامية للقتال ، وليس داخل غرفة العمليات لإعطاء التعليمات والتوجيهات، وذلك يدل على عظمة الشعب المصرى وقادته العسكريين".

وأكد  مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، أن هزيمة الدول لن تعود بالدبابة والمدفع بل بالشائعات ، التى تحدث فرقة بين الشعب وجيشه وباقى مؤسسات الدولة، مشدداً على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يبذل مجهوداً كبيراً للأرتقاء بمصر وشعبها، وتابع:"اجمل ما لفت نظرى اليوم ما قاله الرئيس بشأن الاستقرار يعنى الاستثمار .. والمتمثل فى إيجاد فرص عمل جديدة وخفض التضخم وتوفير حياة كريمة للمصريين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة