أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام يعلن براءة الجوهرى.. ويؤكد: رئاسة الزمالك والجبلاية "أحلامى"

الأحد، 10 مارس 2019 01:48 ص
حازم إمام يعلن براءة الجوهرى.. ويؤكد: رئاسة الزمالك والجبلاية "أحلامى" حازم إمام
كتب _ هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الاتهامات التى طالت الأسطورة التدريبية محمود الجوهرى بشأن طرق اللعب التى كان يعتمد عليها خلال الفترة التى تولى فيها مهمة تدريبات المنتخب الوطنى الأول.

وقال حازم إمام خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون" عبر قناة أون سبورت أن الجوهرى أول من لعب بطريقة "4-2-3-1" وهى طريقة هجومية منذ البداية للنهاية، مشيرًا إلى اعتماده على 7 لاعبين فى المنطقة الأمامية معتمدًا على حسام حسن فى الهجوم، والأطراف محمد عمارة وياسر رضوان، ومن القلب هانى رمزى وأسامة نبيه أو أحمد حسن بالإضافة لى.

وأضاف حازم إمام أنه حزين على تقصيره فى التدريبات بمرحلة الشباب: "نعم قصرت فى التدريبات خلال مرحلة الشباب ولم أقم بزيادة الحمل التدريبى سوى بالسنوات الثلاث الخيرة لى، وهو ما أثر عليا بشكل كبير".

تابع نجم الزمالك الأسبق: "انتابنى غرور كروى فقد كنت أرى نفسى الأفضل لكن ذلك لم يؤثر على شخصيتى خارج الملعب".

وكشف الثعلب الصغير عن الطريقة التى جعلته ينجح فى اقامة ثنائى مع حسام حسن فى المنتخب المصرى، مشددًا على أن مدرب بيراميدز السابق كان يتعامل معى بطريقة خاصة بخلاف انفعالاته داخل الملعب نظرًا لأننى وقتها أعرف ما يريده حسام من نظرة واحدة لأنه كان يحب التركيز معه أكثر من أى لاعب آخر.

وكشف حازم إمام عن رفضه الجارم لكل المشاكل التى تتعرض لها الساحة الكروية، متمنيًا أن يتولى رئاسة اتحاد الكرة فى وقت ما أو نادى الزمالك ولكن فى بيئة يكون خلالها العمل الرياضى مبنى على التضامن بين كافة الأطراف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

اهلاوي و ادعم حازم امام لرئاسة نادي الزمالك

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم الصباغ

تعليق

مع احترامي لحازم اما كلاعب موهوب ويمتع بحسن السير والسلوك والاخلاق لكن لايصلح لرئاسة الزمالك في يوم من الايام هو الان عضو في اتحاد الكرة وعضو في اللجنة الاولمبية والزمالك بيهان امامه ولم يحرك ساكنا وكانه متفرج مما يحدث لم يخرج مره واحدة ليدافع عن ناديه انظر الى شوبير وعبد الغني واقفين مع الاهلي في الحق وفي الباطل المهم ان لهم دور فيما يحدث لكن مادورك ياحازم مع الزمالك ولا كلمة والزمالك محتاج رئيس يكون بنفس شخصية مرتضى منصور حتى يتمكن من الصمود امام الاعلام والاتحاد وكل المنظومة الكروية في مصر والتي تنحاز بكل فجر للاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة