خالد صلاح

الإخوانى بهجت صابر ينقلب على قيادات الإرهابية: "شوية طرطير ومرتزقة".. ويفضح أيمن نور وعمرو عبد الهادى وآيات عرابى: الإخوان تنفق عليهم.. ومحمود حسين حجز لهم غرف 5 نجوم فى اسطنبول.. ويؤكد: البرادعى آخره التغريد

الأحد، 10 مارس 2019 10:00 م
الإخوانى بهجت صابر ينقلب على قيادات الإرهابية: "شوية طرطير ومرتزقة".. ويفضح أيمن نور وعمرو عبد الهادى وآيات عرابى: الإخوان تنفق عليهم.. ومحمود حسين حجز لهم غرف 5 نجوم فى اسطنبول.. ويؤكد: البرادعى آخره التغريد بهجت صابر
كتب كامل كامل – أحمد عرفه
إضافة تعليق

شن الإخوانى بهجت صابر، هجومًا عنيفًا على جماعة الإخوان الإرهابية، واصفا قيادات التنظيم  وأنصارهم بالـ"الطرطير" الذين ورطوا الشباب فى أزمات كبرى.

واستغاث "صابر" خلال كلمة بثها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بمتابعيه لنشر فيديوهاته قائلا :" أبوس على دماغكم انشروا الفيديو، وأنا لسانى زفر ولن أبطل الشتائم".

ووصف "صابر" سليط اللسان، الإخوان وأنصارهم بالبهائم، قائلا :" احنا عايشين وسط بهائم، وقيادات الإخوان وحلفائهم شخصيات طرطير، ومنهم مرتزقة يتلقون أموالا باسم المعارضة، ومسكوا أموالا كثيرة لم يحلموا بها".

وشن "صابر" هجوما على جميع الشخصيات الليبرالية الموالية لجماعة الإخوان وعلى رأسهم، أيمن نور وآيات عربى وعمرو عبد الهادى، قائلا :" هؤلاء بتوع المجلس الإخوانى، عبارة عن مستنقع من الطرطير وجميع الكيانات الموالية للإخوان فى ناس منهم مرتزقة، بالإضافة إلى اننا لدينا همجية".

وفضح بهجت صابر الذى يبث فيديوهات من أمريكا، الكثير من قيادات الإخوان قائلا:" قيادات مرتزقة وتتلقى تمويلات وتحصل على أموال من فضائية الجزيرة بحجة أنهم يشاركون فى الثورة، وهؤلاء حصلوا على كميات كثيرة من المال".

وأوضح "صابر" أن هناك من عدد من قيادات الإخوان امتلكوا عقارات بعدما حصلوا على تمويلات، مؤكدا أن هؤلاء القيادات يريدون أن يستمر وضع الإخوان الحالى كما هو لكى يحصلوا على مزيد من التمويلات، موجها انتقد شديد جدا لأنصار الإخوان قائلا :" ملعون كل ليبرالى أو إسلامى يعمل لحسابه الشخصى".

وأشار إلى أن دعوة الصفافير التى أطلقها معتز مطر الإعلامى الموالى للإخوان لم تحقق نجاحات كما يحاول أو يصور البعض من الإخوان وحلفائهم، مؤكدا أن قيادات الإخوان أصبحوا بلا تأثير".

وشن "صابر" هجوما على محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان، قائلا :"محمود حسين المنبطح ينفق أموالا على عمرو عبد الهادى وأيمن نور ووليد شرابى، ويأخذوهم رحلات ويسكنهم فى فنادق 5 نجوم فى اسطنبول" مستكملا حديثه بقوله :" أنا الهلفوت وكل قيادات الإخوان والموالين أصبحوا ورقه محروقة".

ووجه "صابر" سبابا وشتائم لجماعة الإخوان، كما شمل الهجوم محمد البرادعي إذ وصف إياه بالشخص الذى آخره أن يغرد على تويتر، مضيفًا :" الشعب كشف حقيقة الإخوان" مؤكدا أنه كبهجت صابر لن ينته عن شتيمة الآخرين".

 

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة