الصحافة الإنجليزية تنصف "الفرعون" ضد انتقادات الجماهير.. الجارديان: مباراة ليفربول وواتفورد الأفضل لـ محمد صلاح هذا الموسم.. "هوسكورد" يختار هداف الريدز فى التشكيلة المثالية.. وكلوب يصف مستواه بـ"الاستثنائى"

الجمعة، 01 مارس 2019 02:13 م
الصحافة الإنجليزية تنصف "الفرعون" ضد انتقادات الجماهير.. الجارديان: مباراة ليفربول وواتفورد الأفضل لـ محمد صلاح هذا الموسم.. "هوسكورد" يختار هداف الريدز فى التشكيلة المثالية.. وكلوب يصف مستواه بـ"الاستثنائى" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنصفت وسائل الإعلام الإنجليزية محمد صلاح، نجم منتخب مصر، على الرغم من غيابه عن التهديف فى مباراة ليفربول وواتفورد التى أقيمت أمس الأول، الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وحقق ليفربول فوزاً عريضاً على واتفورد بخماسية نظيفة، وسجل أهداف "الريدز" ساديو مانى "هدفين"، وأوريجى، وفان دايك "هدفين"، فى الدقائق، 9 و20 و66 و80 و83 من عمر المباراة.

 

الصحافة الإنجليزية تشيد بأداء محمد صلاح

 

وواجه محمد صلاح انتقادات من جانب البعض بسبب صيامه عن التهديف فى المباراتين الماضيتين أمام مانشستر يونايتد وواتفورد، وغياب تأثيره أمام الأندية الكبرى فى مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، قبل أن يحظى بإشادة وسائل الإعلام فى أوروبا جراء المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع الفريق.

وقالت صحيفة "الجارديان"، "على الرغم من غياب محمد صلاح عن التهديف فى فوز ليفربول أمام واتفورد بخماسية نظيفة، إلا أن اللاعب المصرى قدم واحدة من أفضل مبارياته مع الريدز هذا الموسم، إن لم يكن أفضلها على الإطلاق، الكثير من جماهير ليفربول يدركون جيداً ما فعله محمد صلاح أمام واتفورد".

 

كما اختار موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول فى التشكيلة المثالية للجولة الـ28، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

التشكيلة المثالية للجولة 28 في الدوري الانجليزي
التشكيلة المثالية للجولة 28 في الدوري الانجليزي

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد 6 لاعبين من نادى ليفربول هم، محمد صلاح، ساديو ماني، أليسون، فيرجيل فان دايك، أرنولد، وأوريجى، فيما غاب نجوم مانشستر سيتي وتشيلسي عن التشكيلة المثالية.

 

وكان يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، انهال بالإشادة على محمد صلاح عقب مباراة واتفورد قائلاً، "اللاعب المصرى قدم أداءً استثنائياً أمام واتفورد، على الرغم من تضييق الفريق الخصم للمساحات من أجل إيقافه، العديد من المدافعين لا يستطيعون إيقاف محمد صلاح فى ظل المستوى الذى قدمه".

 

محمد صلاح يحلم بحصد الدوري الانجليزي مع ليفربول

 

وانحصر سباق المنافسة على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بين فريقى ليفربول ومانشستر سيتى قبل 10 أسابيع على نهاية المسابقة.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 69 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بعدما تغلب على وست هام يونايتد بهدف دون مقابل، فى حين تبخرت أحلام توتنهام فى حصد اللقب بعد الخسارة أمام تشيلسى بهدفين دون مقابل فى مباراة "ديربى لندن" التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ليتوقف رصيد "السبيرز" عند 60 نقطة.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويطارد النجم المصرى محمد صلاح على صدارة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتى المتصدر برصيد 18 هدفا، بعد هدفه الأخير فى مرمى وست هام يونايتد من ركلة جزاء.

 

فى حين عاند الحظ محمد صلاح أمام واتفورد بعدما حرمه القائم من تسجيل سابع أهدافه أمام الفريق الملقب بـ"الكتيبة الصفراء" طوال مسيرته بمسابقة الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة