الحسينى: مصر أول دولة تنظم كأس العالم لسلاح الشيش للرجال والسيدات فى نفس الوقت

الجمعة، 01 مارس 2019 03:35 م
الحسينى: مصر أول دولة تنظم كأس العالم لسلاح الشيش للرجال والسيدات فى نفس الوقت عبد المنعم الحسينى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسينى أن بطولة كأس العالم لسلاح الشيش تحدى الفراعنة المقامة حاليا بالقاهرة تشهد حدثا فريدا، وهو أنه وللمرة الأولى تقوم دولة بتنظيم بطولتى كأس العالم للرجال والسيدات فى نفس التوقيت معا، فلم يسبق أن قامت أى دولة من قبل بتنظيم البطولتين معا بسبب كثرة عدد المشاركين والضيوف والبالغ تقريبا 500 شخص.

وأشار قائلا إلى أنه كان هناك حالة تخوف من جانب الاتحاد الدولى بشأن استضافة البطولتين معا فى نفس التوقيت لكن كالعادة رجال مصر كانوا على قدر المسئولية والتحدى وأثبتوا كفاءة عالية فى التنظيم والتعامل مع هذا الحدث العالمى الكبير.

وأضاف أن نجاح مصر فى تنظيم بطولتى الجائزة الكبرى ثم كأس العالم والاستعداد تنظيميا لهما فى فترة قياسية لم تتعد الأربعين يوما وضع بلدنا فى مصاف أكبر الدول المنظمة ونيل ثقة كبرى لدى الاتحاد الدولى للعبة، خاصة أن العديد من الدول من مختلف أنحاء العالم اعتذرت عن عدم تحمل تلك المسئولية الثقيلة.

وأكد أن هذا لم يكن يتحقق لولا الدعم الحكومى ممثلا فى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى الذى لم يبخل بأى شىء، وتوافر كل الإمكانيات من فنادق وملاعب ووسائل انتقالات والعمل بدقة متناهية فى كل الاتجاهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة