خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هكذا تسعى إحدى شركات البيع بالتجزئة التغلب على انبعاثات الكربون

الجمعة، 01 مارس 2019 08:00 م
هكذا تسعى إحدى شركات البيع بالتجزئة التغلب على انبعاثات الكربون etsy
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما نطلب شحنات من الخارج لبعض المنتجات التى نريدها، لا ننتبه لمقدار غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج عن ذلك الطلب الذى قمنا به الكترونيا، فى المقابل فكرت شركة للبيع بالتجزئة فى أن تعوض عن انبعاثات شحناتها الضارة من خلال التعويض عنها بدعم المشاريع الخضراء.                                                           
 
ووفقا لما ذكره موقع " engadget" التكنولوجى، فإنه في الولايات المتحدة، يتم إنتاج 55 ألف طن من ثاني أكسيد الكربون يوميًا نتيجة لتسليم طلبات التسوق عبر الإنترنت، ويعمل تجار التجزئة عبر الإنترنت مثل Etsy على معالجة ذلك.
 
أعلنت Etsy اليوم أنها ستعادل 100% من انبعاثات الكربون الصادرة عن طريق الشحن، مما يجعلها أول منصة رئيسية للتسوق عبر الإنترنت للقيام بذلك، وتواجه Etsy تحديًا فريدًا، حيث إن 98 % من إجمالي انبعاثات الشحن ناتجة عن عناصر يتم شحنها مباشرةً من البائعين إلى المشترين.
 
 وفي معظم الحالات، الأمر متروك للبائع للتعامل مع النقل البحري والتي لن تتغير، ولكن تعوض Etsy عن الانبعاثات من خلال تخفيضاتها، حسث شتتكفل بدعم المشاريع الخضراء، بما في ذلك مزارع الطاقة الشمسية في الهند والحفاظ على الغابات في ولاية مينيسوتا، ويأتي هذا التغيير دون أي تكلفة إضافية للمشترين أو البائعين. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة