خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"برىء".. حملة جديدة للدفاع عن مايكل جاكسون على حافلات لندن ..صور

الجمعة، 01 مارس 2019 01:27 م
"برىء".. حملة جديدة للدفاع عن مايكل جاكسون على حافلات لندن ..صور لافتات مايكل جاكسون على حافلات لندن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار المشهد الشهيد "هتكسر هنكسر، هتحرق هنحرق" أقدم ورثة المغنى الأمريكى الراحل مايكل جاكسون، على الدفاع عنه بعد عرض الفيلم الوثائقى الأخير، الذى يعرض حياة ملك البوب الراحل الجنسية ويتهمه بالتحرش بالأطفال.

ودشن تاج جاكسون، ابن شقيق ملك البوب الراحل، حملة جديدة للدفاع عنه، والاتفاق مع شركة حافلات لندن على عرض صورة عمه على الحافلات وكتابة "بريء"، فى إشارة إلى الحملة الممنهجة لتشويه سمعته.

لافتات مايكل جاكسون على حافلات لندن
لافتات مايكل جاكسون على حافلات لندن

 

ظهرت اللافتات التى تدعم براءة ملك البوب الراحل على الحافلات الحمراء الشهيرة فى مدينة لندن الإنجليزية، بعد الاتفاق الذى ابرمه ابن شقيقة مع الشركة فى الترويج للحملة المضادة، وبدأت الحملة عن طريق الصفحة التى انشأها "تاج" عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، لجمع التبرعات من أجل حملة إعلانات تدعم براءة عمه من تهم التحرش بالأطفال بعد عرض الفيلم الوثائقى الأخير.

وهاجم القائمون على الفيلم الوثائقى شركة الحافلات بعد ابرامها لاتفاق مع ورثة ملك البوب فى الترويج لبراءته دون الاستناد الى وثائق تثبت ذلك، وهو ما دفع الشركة للرد والدفاع عن جاكسون باتهامهم للترويج للشائعات بفيلمهم الجديد.

وفى السياق ذاته ، طالب ورثة ملك البوب الراحل، تعويض 100 مليون دولار من شبكة  HBO، التى أذاعت الفيلم المسيء للمطرب الراحل الذى تناول العديد من الروايات التى شكك فيها الورثة، مستندين على الاتفاق الذى أبرمه الراحل والشبكة فى تسعينات القرن الماضى بعدم نشر أى أخبار أو مسلسلات تسيء له أو لفريق عمله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة