عمرو صدقى: رصيد مصر فى أفريقيا يسهل مهمة "السيسى" فى رئاسة اتحادها

السبت، 09 فبراير 2019 02:39 م
عمرو صدقى: رصيد مصر فى أفريقيا يسهل مهمة "السيسى"  فى رئاسة اتحادها عمرو صدقى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النوب أن الرصيد الكبير لمصر تجاه جميع دول القارة الأفريقية يسهل من مهمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى رئاسة الاتحاد الافريقي والمقرر أن يتسلمها غدا الأحد، معربا عن ثقته الكاملة فى نجاح الرئيس السيسى فى هذه المهمة التى سيكون لها أثارها الإيجابية الكبيرة لصالح مصر وجميع الدول الأفريقية وأيضا الدول الأوروبية ومختلف دول العالم.

 

ولفت، فى بيان صادر عنه، أن الرئيس السيسى مهد لهذا الملف بعد سلسلة من الزيارات والمشاركات المهمة فى العديد من المنتديات الأفريقية والدولية.

 

وقال "صدقى"، إن هناك ارتياحا كبيرا لدى الرأى العام المصرى والافريقى والأوروبى والعالمى لرئاسة الرئيس السيسى للاتحاد الافريقى، خاصة بعد أن طرح الرئيس السيسى رؤية مصر لتحقيق التنمية الشاملة والحقيقية داخل دول القارة السمراء إقليميا وعربيا وأوروبيا وعالميا، متوقعا أن تكون مصر مركزا إقليما للتعاون الأفريقى والعربى والأوروبى والعالمى.

 

وأكد "صدقى" أن قادة ورؤساء وحكومات وشعوب الدول الأفريقية يقدرون الجهود المخلصة والكبيرة التى بذلها الرئيس السيسى لتحقيق التعاون والتنسيق والعمل المصرى الأفريقى المشترك ودعم وتعزيز التعاون مع جميع الدول الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة