ديربي أتلتيكو والريال وهدية برشلونة المنتظرة حديث صحف إسبانيا.. صور

السبت، 09 فبراير 2019 10:26 ص
ديربي أتلتيكو والريال وهدية برشلونة المنتظرة حديث صحف إسبانيا.. صور غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، المحدد لها الخامسة والربع مساء اليوم على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، أغلفة وعناوين الصحافة الإسبانية الصادرة السبت.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 42 نقطة خلف أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

وأعربت صحيفة "سبورت"، المقربة من نادى برشلونة، عن أملها فى انتهاء مباراة الديربى بالتعادل من أجل منح الفرصة أمام الفريق الكتالونى لتوسيع الفارق عندما يحل ضيفاً على بلباو غداً، الأحد، بملعب "سان ماميس" ضمن منافسات الجولة ذاتها، وعنونت الصحيفة "اليوم الفوز للبارسا.. الريال يلتقى أتلتيكو ونتيجة التعادل تمنح الفرصة أمام برشلونة للابتعاد بالصدارة".

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

فى حين عنونت صحيفة "ماركا"، "ليست مجرد ديربي.. إنها الليجا"، مشيرة إلى الصراع المشتعل بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على حصد لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، بينما كتبت صحيفة "آس"، "ديربى فى أسلوب مختلف".

غلاف صحيفة اس
غلاف صحيفة اس

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تذوق طعم الأنتصار في أخر 4 مباريات لينعش آماله في الحصول على لقب الدورى الإسباني، كما حق تعادلاً بطعم الفوز أمام برشلونة بنتيجة 1\1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب "كامب نو" في "ذهاب" نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة تألقه تحت قيادة المدرب سانتياجو سولارى، وذلك بحصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم لمواصلة تضييق الخناق على برشلونة، فى حين يتطلع أتلتيكو مدريد لتجاوز الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس وتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتأمين الوصافة والحفاظ على آماله فى حصد لقب "الليجا".

وتعقد جماهير ريال مدريد آمالها على الثنائي الهجومي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، فضلا عن صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش لخطف النقاط الثلاث من معقل أتلتيكو مدريد، فيما يستهدف الأخير الأستفادة من عاملي الأرض والجمهور لإيقاف قطار إنتصارات الريال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة