أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن 16 مباراة متتالية دون هزيمة ضد شالكة

السبت، 09 فبراير 2019 01:45 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن 16 مباراة متتالية دون هزيمة ضد شالكة بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ اختبارا جديدا فى الدورى الألمانى عندما يستضيف شالكة فى السابعة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 21 من البوندزليجا.

بايرن ميونخ لا يعرف الهزيمة ضد شالكة

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

وتحول نادى بايرن ميونخ إلى عقدة لمنافسه شالكة بالسنوات الأخيرة، وخرج العملاق البافارى فى 16 مباراة متتالية دون أى هزيمة بواقع 13 فوز و3 تعادل، ويسعى بايرن أيضًا لتكرار الفوز الذى حققه على شالكة في مباراة الدور الأول بنتيجة 2-0، والتي قدم فيها الفريق البافاري واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم.

ويحتل شالكة المركز الثانى عشر في الدوري الألمانى، بينما يأتى البايرن فى المركز الثالث برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن مونشنجلادباخ الوصيف صاحب نفس رصيد النقاط، ومتأخرا عن بوروسيا دورتموند المتصدر بـ7 نقاط.

ويغيب عن شالكة في مباراة اليوم حارس مرماه أليكساندر نوبل الموقوف لمباراتين بعد طرده في مباراة الفريق الماضية، بالإضافة للمصابين أليساندرو شوبف، بينجامين ستامبولى، ستيفين سكرزيبسكي، وبريل إيمبولو، فيما تظل مشاركة ماتيا ناستاسيتش محل شكوك.

بايرن ميونخ يستهدف حارس مانشستر يونايتد لخلافة نوير

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ
مانويل نوير حارس بايرن ميونخ

يستعد نادى بايرن ميونخ للتعاقد مع بديل للعملاق مانويل نوير حارس مرمى الفريق والمنتخب الألمانى، بعدما تراجع مستوى الحارس المميز مؤخرًا بعد وصوله لسن 32 عاما وتكرار الإصابات التى أبعتدته عن الفريق طويلا فى الفترة الأخيرة، ويغيب نوير عن مباراة اليوم ضد شالكة حيث يقضى فترة نقاهة بسبب إصابة تعرض لها في يده.

وكشفت تقارير صحفية أن النادى استهدف دين هندرسون (21 عاما)، حارس مرمى مانشستر يونايتد المنتقل حاليًا إلى في صفوف شيفيلد يونايتد على سبيل الإعارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة