أكرم القصاص - علا الشافعي

فتى خيرت الشاطر يحرض عناصر الإخوان مجددا على أعمال إرهابية فى مصر

السبت، 09 فبراير 2019 05:18 م
فتى خيرت الشاطر يحرض عناصر الإخوان مجددا على أعمال إرهابية فى مصر أحمد المغير
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت جماعة الإخوان، تحريضها لعناصرها على تنفيذ العمليات الإرهابية، كاشفة وجهها القبيح أمام العالم، حيث تثبت كل يوم أنها متورطة فى العمليات الإرهابية التى تشهدها مصر.

 

التحريض هذه المرة جاء على لسان القيادى الإخوانى أحمد المغير، فتى خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، الذى حرض شباب الجماعة عبر صفحته على "فيس بوك"، على تنفيذ العمليات الإرهابية، وعدم تسليم أنفسهم.

 

كما حرض أحمد المغير، شباب الإخوان على حمل السلاح من أجل تنفيذ أعمال عنف ضد رجال الشرطة، ليكشف للمجتمع الدولى أن الإخوان متورطة فى أعمال العنف والإرهاب.

 

من جانبه قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن أحمد المغير شخص مريض نفسيا وكان مرتزقا لخيرت الشاطر وهذه ليست المرة الأولى التى يثير فيها الجدل حول تصريحاته وهو الذى اعترف من قبل بان اعتصام رابعة كان مسلحا وأخبر عن أماكن الأسلحة.

 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تصريحات أحمد المغير هذه المرة تشير إلى الأزمة التى يعيشها فى المنفى هو وأقرانه من الهاربين وشعورهم بالخوف والهلع من الأيام القادمة خاصة بعد تردد الأنباء عن قرب تسليم المطلوبين للسلطات المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة