خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحافة الإنجليزية تحتفى بعودة محمد صلاح للتهديف فى لقاء ليفربول ضد بورنموث

السبت، 09 فبراير 2019 07:59 م
الصحافة الإنجليزية تحتفى بعودة محمد صلاح للتهديف فى لقاء ليفربول ضد بورنموث محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على الفوز الثمين الذي حققه ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح على بورنموث بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

جاءت أهداف ليفربول ضد بورنموث عن طريق ساديو ماني وفينالدوم ومحمد صلاح في الدقائق 24 و34 و48 من عمر المباراة، ليرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 65 في صدارة الدوري الإنجليزي متفوقاً بفارق 3 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، أن مباراة ليفربول وبورنموث شهدت عودة محمد صلاح للتسجيل بعدما غاب عن هز شباك منافسيه في المباراتين الماضتين ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد، ليرفع رصيده من الاهداف إلى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي إل 17 هدفاً.

أما صحيفة "ميرور"، فقالت أن تألق مثلث ليفربول الهجومي الذي يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو لعب دوراً كبيراً في الفوز الذي تحقق على بورنموث بثلاثية نظيفة.

وأضافت الصحيفة أن مثلث ليفربول الهجومي ظهر بمستوى رائع أمام بورنموث فيما رفع محمد صلاح رصيده من الاهداف إلى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي إل 17 هدفاً.

وتناولت صحيفة "إكسبريس" أيضاً إستعادة محمد صلاح لنغمة التهديف بعدما غاب عن التسجيل ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد، مشيدة بأداء "الفرعون المصري" في المباراة.

ونجح محمد صلاح في معادلة إنجاز لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الحالي مع نادي ليفربول بعدما سجل هدفاً في شباك بورنموث.

محمد صلاح بات أول لاعب من ليفربول يحرز 20 هدفاً فى موسمين متتاليين منذ موسم 2013-2014، ليعادل إنجاز مهاجم ليفربول السابق لويس سواريز فى موسمى 2012-2013 و2013-2014.

وسجل محمد صلاح 44 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الماضى مع ليفربول فيما سجل 20 هدفاً حتى الآن بالموسم الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة