أخبار ريال مدريد اليوم عن الشكوك حول مشاركة إيسكو ضد أتلتيكو

الجمعة، 08 فبراير 2019 03:43 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن الشكوك حول مشاركة إيسكو ضد أتلتيكو سولاري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني التعازي في وفاة ايميليانو سالا لاعب كارديف سيتي الانجليزي، قائلا: "أريد أن أرسل التعازي لأسرة إميليانو سالا وأيضاً لنادي فلامنجو في البرازيل بعد وفاة 10 أشخاص في الحريق الذي نشب بمركز تدريب تابع للنادي صباح اليوم.

 

سولاري يتحدث عن مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو

 

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي لمباراة الديربي الذي يجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غداً السبت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في قمة مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة "الليجا"، "إيسكو يُعاني من بعض الآلام في ظهره ، لقد تواجد معنا في التدريبات وبعد ذلك غادر ، سوف نرى ما سيحدث في الساعات القادمة بعد إجراء الفحوصات الطبية".

أضاف مدرب ريال مدريد "ايسكو لاعب محترف يكون دائماً 100% وهو مستعد في أي وقت أن يساعد الفريق عندما يحتاج إليه"، مشيرا إلى أن البرازيلي جونيور تأثر بعد سماع الأخبار التي وصلت لهُ من البرازيل اليوم بعد الحريق الذي نشب في ناديه السابق فلامنجو مما أسفر عن وقوع 10 قتلى وعدد من الجرحى، قائلاً "من الطبيعي أن يتأثر جونيور بعد الحريق الذي حدث في ناديه السابق، أنه خبر صادم بالفعل ونتمنى الشفاء العاجل للمُصابين".

سولاري مدرب ريال مدريد
سولاري مدرب ريال مدريد

وعن مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد قال سولاري "الفريق يجب أن يكون بطل الرواية التي يتحدث عنها الجميع من خلال تألقهم داخل الملعب، والجميع في الفريق يعمل بشكل جيد للمساعدة، والضغط الكبير في المباراة دائماً ما يكون حافز للاعب كرة القدم المحترف ليقدم كل ما لديه وليس العكس".

أضاف: "جاريث بيل وماركو أسينسيو يتطوران بشكل جيد بعد العودة من الإصابة، سوف يستعيدون المستوى المعهود الذي كانوا عليه سابقاً في المباريات المقبلة، كما قلنا سابقاً كرة القدم هو العمل ووضع موهبتك في خدمة الفريق".

واستطرد قائلاُ بشأن المباراة "من المهم جداً أن ندخل الديربي كما كنا في المباريات الأخيرة، سيميوني مدرب رائع وأنا أفضل المواجهات تلك".

 

نافاس لا يعرف الهزيمة في كامب نو مع ريال مدريد

 

حقق كيلور نافاس حارس ريال مدريد رقماً مميزاً بعد مشاركاته في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة التي أقيمت مساء الاربعاء بملعب "كامب نو" في "ذهاب" نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

نافاس حارس ريال مدريد
نافاس حارس ريال مدريد

نجح كيلور نافاس في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم مع ريال مدريد بملعب "كامب نو" للمباراة الخامسة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث لقاءات.

وتقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وبرشلونة بملعب "سانتياجو برنابيو" يوم 27 فبراير الجاري.

وحجز برشلونة مقعده فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ملك إسبانيا بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

فى حين تأهل ريال مدريد للدور نصف النهائى بعدما تفوق على جيرونا بنتيجة 7 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة