توفيق عكاشة: ناديت بالتعديلات الدستورية منذ 2013.. وأشكر البرلمان على إجراءاته

الجمعة، 08 فبراير 2019 10:57 م
توفيق عكاشة: ناديت بالتعديلات الدستورية منذ 2013.. وأشكر البرلمان على إجراءاته توفيق عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى توفيق عكاشة، تقريرًا يكشف كيف تجاهلت أبواق الفتنة الإخوانية فى تركيا وقطر إجراء أردوغان أكثر من تعديل دستورى للهيمنة على الصلاحيات المطلقة، وعلق:"حلل لكم أكل الميتة والدم ولحم الخنزير، وحرم عليكم أكل الميتة والدم ولحم الخنزير، ازاى تتحلل وتتحرم؟ إن الذى يحلل أمراً قاطعاً والذى يحرم أمراً قاطعاً، مينفعش أحلل وأحرم على مزاج اللى خلفونى".

وأضاف عكاشة خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" على فضائية "الحياة"، "لكل وقت أذانه ولكل حُلى لباسها، فى الدنيا كلها، هو فى وقت من الأوقات كان الدستور مناسب، ووقت أخر كان محتاج يظبط، هو حر وعنده شعبه، وهذا اسمه عقد اجتماعى بينه وبين الشعب".

واستطرد:"الكلام اللى بقوله ده مش جاى أقوله عشان خاطر الدولة أخذت خطوات فى عملية التعديلات الدستورية، ولكنى قلته من أول السطر، من أول ما لقيت فيه غلط حصل، قالولى يا عم توفيق أسكت".

وأشار "عكاشة"، إلى أن موقفه من الدستور لم يتغير منذ عام 2013، مردفاً:"ما يتم اليوم هو عين الصح، وأتوجه بالشكر للبرلمان، شايف إن دى أهم حاجة عملها، وأصح حاجة عملها لهذا الشعب وهذه البلاد"، موضحاً أن الخطة الموجودة والتى تحقق نمواً يصل إلى أن نكون ضمن أكبر 7 دول فى العالم نمو اقتصادى، هى الخطة التى وضعها رئيس البلاد الحالى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة