خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصدر كوفاتش الأعلى حصدا للرواتب بالبوندزليجا

الجمعة، 08 فبراير 2019 11:03 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصدر كوفاتش الأعلى حصدا للرواتب بالبوندزليجا بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، المدرب الأعلى حصولا على الرواتب فى الدوري الألمانى هذا الموسم. 

مدرب بايرن ميونخ الأعلى حصدا للرواتب فى البوندزليجا
 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدرب الكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الأعلى حصدا للرواتب فى الدوري الألمانى هذا الموسم، من خلال حصوله على مبلغ 580 ألف يورو شهريا.

وكان كوفاتش قد تولى تدريب فريق بايرن ميونخ بداية هذا الموسم الجارى، بعد أن كان يقود فريق إينتراخت فرانكفورت الموسم الماضى، ونجح فى التتويج معه بلقب كأس ألمانيا على حساب الفريق البافارى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة النهائية.

نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألمانى هذا الموسم برصيد 42 نقطة بالتساوى مع بوروسيا مونشنجلادباخ الذى حل ثانيا بفارق الأهداف، بينما يتصدر بوروسيا دورتموند المسابقة برصيد 49 نقطة.        

 

بايرن ميونخ يضم موهبة هامبورج

 

أعلن نادى بايرن ميونخ اليوم الخميس، عن تعاقده مع لاعب فريق هامبورج الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية فى ألمانيا فيات أرب صاحب الـ 19 عاما، سينضم إلى البافارى بداية من صيف 2020.

وكشف بايرن ميونخ الألمانى أن التعاقد مع اللاعب جاء بعد إتفاق ثلاثي بين الفريق واللاعب وهامبورج، وأنه سوف ينتقل إلى بايرن بداية من موسم 2020 – 2021.

فيات ارب مهاجم بايرن ميونخفيات ارب مهاجم بايرن ميونخ

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 42 نقطة، بالتساوى مع بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثانى بفارق الأهداف، متأخرا بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة برصيد 49 نقطة.  

 

بايرن ميونخ يفكر فى ضم فيليكس بنفيكا كبديل لأودوي

 

فيلكس نجم بنفيكافيليكس نجم بنفيكا
 

وأشارت صحيفة "بيلد"الألمانية إلى أن إدارة بايرن ميونخ تفكر فى ضم جواو فيليكس نجم وسط بنفيكا صاحب الـ19 عاماً ليكون بديلاً لكالوم هودسون أودوى موهبة تشيلسى، والذى يرفض النادى اللندنى التفريط فيه خلال الميركاتو الشتوى.

وشارك البرتغالى جواو فيليكس فى 19 مباراة بكافة المسابقات خلال الموسم الجارى منذ تصعيده إلى الفريق الأول قبل إنطلاق الموسم.

ويرتبط البرتغالى جواو فيليكس بعقد مع بنفيكا البرتغالى يمتد حتى يونيو 2023.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة