ماذا ينتظر المحترفون فى الخميس الكروى بملاعب العالم؟.. تريزيجيه وكريم حافظ فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا.. مؤمن زكريا يترقب الظهور الأول مع أحد.. وعبد الشافى يسعى لمواصلة الانتصارات مع أهلى جدة بالدورى السعودى

الخميس، 07 فبراير 2019 04:11 م
ماذا ينتظر المحترفون فى الخميس الكروى بملاعب العالم؟.. تريزيجيه وكريم حافظ فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا.. مؤمن زكريا يترقب الظهور الأول مع أحد.. وعبد الشافى يسعى لمواصلة الانتصارات مع أهلى جدة بالدورى السعودى محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جماهير الكرة المصرية ستكون على موعد مع وجبة كروية دسمة، حيث يخوض سفراء الكرة المصرية بمختلف الملاعب الأوروبية والعربية، اليوم الخميس، نستعرضها سوياً خلال السطور التالية..

 

محمود تريزيجيه وكريم حافظ

 

يخوض الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وكريم حافظ اختباراً جديداً مع قاسم باشا، الذى يحل ضيفاً على بلدية أكهيسار سبور فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "19 ماى ستاديوم" فى ذهاب ربع نهائى كأس تركيا.

وبدأ قاسم باشا مشواره فى بطولة كأس تركيا من دور الـ64 عندما تفوق على باتمان بيترولسبور بنتيجة 3 – 2، فيما تفوق على بلدية مينيمن بنتيجة 6 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الـ32 من منافسات البطولة، ثم الانيا سبور بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الـ16.

واختار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى التركى عن شهر يناير الماضى.

محمود تريزيجيه هو اللاعب الوحيد من نادى قاسم باشا الذى تم اختياره فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى التركى عن شهر يناير الماضى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته فى مباريات الفريق على مدار الشهر المنقضى.

وخاض محمود تريزيجيه 20 مباراة مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى هذا الموسم سجل خلالها خمسة أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

 

مؤمن زكريا وأحمد جمعة

 

يسعى فريق أحد، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى مؤمن زكريا وأحمد جمعة، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بمسابقة الدورى السعودى للمحافظة على آماله فى البقاء عندما يستضيف الفيصلى فى السادسة إلا ربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويحتل أحد المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الفيصلى المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

وكان أحد تغلب فى الجولة الماضية على الاتفاق بنتيجة 2 – 1، محققاً انتصاره الثانى فى مسابقة الدورى السعودى هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن المتوقع مشاركة المصرى مؤمن زكريا فى المباراة، سواء من البداية أو فى جزء منها طبقًا لجاهزيته، فيما لا يزال الغموض يحاصر مشاركة مواطنه أحمد جمعة الذي يعاني من الإصابة.

وانتقل مؤمن زكريا لصفوف أحد السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، واكتفى بمشاهد مباراة الاتفاق الماضية على مقاعد البدلاء.

 

محمد عبد الشافى

 

يحل فريق أهلى جدة، المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافى، ضيفًا على الحزم فى السابعة والربع مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 19 من الدورى السعودى.

وستكون مباراة اليوم أول اختبار للفريق بعد إقالة مدربه الأرجنتينى بابلو جويدى وتكليف المدرب الوطنى يوسف عنبر لقيادة الفريق بشكل مؤقت.

وكان الأهلى قد حقق 3 انتصارات متتالية فى الدورى السعودى، آخرها أمام الباطن بنتيجة 2/1، لكنه يتراجع فى الترتيب ويحتل حالياً المركز الرابع عقب مرور 18 جولة برصيد 33 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر، ويأتى الحزم في المركز 12 برصيد 19 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة