دفتر أحوال المواطن.. قارئة تشكو تلوث مياه الشرب فى الإسكندرية.. شكوى من انقطاع خدمات الإنترنت والتليفون الأرضى بكمباوند الأسمرات بالمقطم.. وانقطاع المياه بأسوان بسبب كسر ماسورة بمنطقة الإذاعة والتلفزيون

الخميس، 07 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئة تشكو تلوث مياه الشرب فى الإسكندرية.. شكوى من انقطاع خدمات الإنترنت والتليفون الأرضى بكمباوند الأسمرات بالمقطم.. وانقطاع المياه بأسوان بسبب كسر ماسورة بمنطقة الإذاعة والتلفزيون دفتر أحوال المواطن
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن
 

قارئة من الإسكندرية تشكو من تلوث مياه الشرب

أرسلت القارئة حورية أحمد فتح الباب، عبر خدمة صحافة المواطن رسالة تشكو فيها من تلوث مياه الشرب فى سيدى بشر قبلى بمحافظة إسكندرية.

وقالت القارئة "نحن أهالى منطقة الفلكى فى سيدى بشر قبلى محافظة الإسكندرية، نشكو من مياه الشرب ملوثة تماما، حيث لا لون ولا طعم ولا رائحة، ما قد يصيبنا بعدة أمراض، واتصلنا بشركة المياه عدة مرات دون جدوى.

تلوث مياه -ارشيفية
تلوث مياه 

قارئ يشكو عدم تفعيل بطاقة التموين منذ يوليو الماضى

أرسل القارئ محمد على حامد الجوهرى عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم  تفعيل البطاقة التموين الخاصة به التابع إلى مكتب تموين ميت أبوخالد الدقهلية مركز ميت غمر.

وقال القارئ "تقدمت منذ سبع أشهر لتحديث البيانات كل ما تتسجل على الكمبيوتر يقولك فيه طلب تحت المراجعة البطاقة رقم 112006504415 قومى رقم 2510830120035 عاوزين حل للبطاقة، حيث إنها بعدد 4 أفراد ولم يتم الصرف من شهر يوليو الماضى".

قارئ يشكو انقطاع خدمات الإنترنت والتليفون الأرضى بكمباوند الأسمرات بالمقطم

أرسل القارئ عماد إبراهيم المقيم بكمباوند الأسمرات بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة شكوى من انقطاع خدمة الإنترنت والتليفون الأرضى.

وتابع القارئ، "نعانى نحن أهالى المنطقة من انقطاع خدمة الإنترنت والتليفون الأرضى منذ أكثر من أسبوعين، وقمنا بعمل العديد من الشكاوى للسنترال ولكن دون جدوى. وهذا الأمر يعانى منه الأهالى لأن منهم الطلبة وكذلك كبار السن ولايستطيعون العيش بدون هذه الخدمات.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة توصيل الخدمة للمنطقة رأفة بحال الأهالى. 

قارئ يشكو انقطاع المياه بأسوان بسبب كسر ماسورة بمنطقة الإذاعة والتلفزيون

أرسل القارئ أحمد عابدين عثمان من أسوان، شكوى من غرق شوارع بمياه الشرب بسبب كسر ماسورة بمنطقة الإذاعة والتلفزيون وانقطاع المياه أكثر من 20 ساعة.

وقال القارئ "نحن أهالى أسوان نعانى من انقطاع المياه فى المحافظة كلها بسبب كسر ماسورة مياه عمومية بمنطقة الإذاعة والتلفزيون، ومازالت أعمال صيانة الماسورة المكسورة مستمرة، حيث انقطعت المياه بالأمس وحتى الآن لم تأتى".

كسر الماسورة
كسر الماسورة

 

قارئ يشكو وجود حفرة بشارع الهرم الرئيسى

أرسل القارئ هشام فتحى، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من وجود حفرة بشارع الهرم الرئيسى قبل مستشفى الهرم.

وقال القارئ "نحن أهالى منطقة الهرم نعانى من وجود حفرة بشارع الهرم الرئيسى قبل مستشفى الهرم، منذ أكثر من شهرين وحى الهرم لا يأخذ أى إجراء".

حفرة بشارع الهرم
حفرة بشارع الهرم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة