"بداية سودا للزمالك فى شهر الحب".. إغلاق مدرسة الفن والهندسة بفرمان كينى.. المقاصة يقسو على الشباب برباعية فى حضرة الحاوى.. طائرة السيدات تتحطم فى استاد القاهرة بفعل فاعل أهلاوى وسبورتنج حط ع الأبيض فى الباسكت

الخميس، 07 فبراير 2019 06:00 ص
"بداية سودا للزمالك فى شهر الحب".. إغلاق مدرسة الفن والهندسة بفرمان كينى.. المقاصة يقسو على الشباب برباعية فى حضرة الحاوى.. طائرة السيدات تتحطم فى استاد القاهرة بفعل فاعل أهلاوى وسبورتنج حط ع الأبيض فى الباسكت جماهير الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فبراير".. شهر الحب الذي اكتسى بمرارة الهزيمة في القلعة البيضاء، ليصبح وبحق فبراير الأسود لأبناء ميت عقبة، بعدما تلقت فرق الزمالك أكثر من هزيمة على مستوى الألعاب المختلفة، خلال الأيام الأولى من الشهر.

إغلاق مدرسة الفن والهندسة في أفريقيا بفرمان كيني
 

فاصل من التوهان غرق فيه لاعبو الزمالك خلال مباراة الفريق الأبيض مع نظيره جورماهيا الكيني، في مباراة أقل من المتوسطة لأبناء ميت عقبة، الذين تلقت شباكهم أربعة أهداف كاملة خارج الديار بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، ليعلن الفريق المغمور إغلاق مدرسة الفن والهندسة بشكل مؤقت بعد الفوز العريض برباعية مقابل هدفين .

المقاصة يقسو على الشباب برباعية في حضور "الحاوي"

 

في نفس اليوم الذي خسر فيه الفريق الكبير بالزمالك أول جولات الكونفدرالية، تلقى شباب القلعة البيضاء رباعية أخرى، بعد ان  فاز فريق الشباب بنادي مصر المقاصة مواليد 97، على فريق شباب القلعة البيضاء، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التى أقيمت على ملعب الزمالك بمقر النادي في ميت عقبة، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري الجمهورية للشباب، وشهد اللقاء مشاركة ثلاثي الفريق الأول محمد إبراهيم وأيمن حفنى وأحمد مدبولي .

طائرة السيدات تتحطّم في إستاد القاهرة
 

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 3 /0 فى إطار الجولة قبل الختامية بالبطولة العربية التى استضافتها مصر بالصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي أول فبراير الجاري، واختتمت طائرة الزمالك البطولة في المركز الرابع بعد أن تلقى الهزيمة من الصفاقسى التونسى و سبورتنج بنفس النتيجة أمام الأهلي، ولم يحققن سوى انتصارين فقط  جاءا على حساب  بطل المغرب، والصيد  .

سبورتنج حط  ع الأبيض فى "الباسكت"
 

رجال السلة لم يكونوا أفضل حظاً من رفاقهم، حيث خسر فريق سلة الزمالك من نظيره سبورتنج بنتيجة 72/70، بالجولة الأولى من مباريات الدور الثانى لدورى سوبر  السلة، وأقيمت المباراة على صالة استاد القاهرة تنفيذاً لقرار اتحاد السلة، والذى منع الفريق من خوض مباريات على ملعبه على خلفية قرار اللجنة الأوليمبية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة