اليوم.. برنامج "يلا أونلاين" يظهر فى ثوبه الجديد برعاية WE

الخميس، 07 فبراير 2019 09:00 ص
اليوم.. برنامج "يلا أونلاين" يظهر فى ثوبه الجديد برعاية  WE هبه السيد
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق ظهر اليوم الخميس، أولى حلقات برنامج "يلا أونلاين" فى ثوبه الجديد بعد دخول الشركة المصرية للاتصالات WE كراع رئيسى للبرنامج.

 

ويذاع برنامج "يلا أونلاين" يومى الأحد والخميس فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3.

 

وعكف فريق "يلا أونلاين" على إعادة تشكيل المحتوى الخاص بالبرنامج بما يتواكب مع تطلعات واهتمامات مستمعى راديو النيل، تحت إشراف طارق أبو السعود الرئيس التنفيذى لشبكة راديو النيل.

 

وفى إطار التطوير فى شكل برنامج "يلا أونلاين"، انضمت المذيعة همسة إمام إلى فريق تقديم البرنامج بدلا من خلود نادر، لتنضم إلى مقدمى البرنامج الرئيسيين وهم: هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى.

 

ويختص برنامج يلا أونلاين فى مناقشة كافة الأمور التكنولوجية، سواء من حيث الأخبار العالمية والمحلية، أو المراجعات التقنية، أو النصائح التكنولوجية، بجانب مداخلات مع المشاهير للتعرف على دور التكنولوجيا فى حياتهم.

 

ويحرص برنامج "يلا أونلاين" على إسعاد مستمعيه دائما من خلال تقديم الجوائز فى كل حلقة، مقدمة من شركة جوميا، وهو الأمر الذى ساهم فى جعل البرنامج متصدرا لبرامج الراديو من حيث تفاعل المستمعين.

 

الجدير بالذكر أن خطة تطوير شكل البرنامج تمت بالتنسيق مع شركة POD الوكيل الإعلانى الحصرى لشبكات راديو النيل، وهى من أكبر وأضخم الوكالات المتخصصة فى الدعاية والإعلام والإعلان داخل مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة