أخبار يوفنتوس اليوم عن بدء التفاوض مع رودريجيز لضمه فى الصيف

الخميس، 07 فبراير 2019 05:35 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن بدء التفاوض مع رودريجيز لضمه فى الصيف رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولى يوفنتوس الإيطالى مرحلة التفاوض الرسمى  مع الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب خط وسط ريال مدريد والمُعار حالياً إلى صفوف بايرن ميونخ، تمهيداً لضمه نهاية الموسم الجارى.

صفقة رودريجيز تكلف يوفنتوس 55 مليون يورو
 

رودريجيز مهاجم بايرن ميونخ
رودريجيز مهاجم بايرن ميونخ

 

وفقاً لما نقلته صحيفة "توتو ميركاتو"الإيطالية، إن علاقة جيمس رودريجيز بالبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس سيكون لها دور كبير فى حسم صفقة النجم الكولومبى وضمه إلى "إليانز ستاديوم".

كما تسعى إدارة يوفنتوس من جانب أخر، إستغلال العلاقة المميزة مع خورخى مينديز وكيل أعمال رونالدو واللاعب الكولومبى لضم اللاعب الصيف المقبل.

أوضحت الصحيفة، إنه فى حالة الإتفاق على إنتقال الكولومبى جيمس رودريجيز ستكلف الصفقة يوفنتوس ما يقرب من 55 مليون يورو وهو السعر الذى حدده ريال مدريد للموافقة على بيع اللاعب نهاية الموسم.

وكشفت تقارير سابقة عن رغبة الكولومبى جيمس رودريجيز فى اللعب بجوار البرتغالى كريستيانو رونالدو داخل يوفنتوس مستقبلاً، بحكم العلاقة التى تجمع الثنائى منذ أن كانوا سوياً داخل ريال مدريد.

ماندزوكيتش يرفض 10 ملايين يورو سنوياً من أجل يوفنتوس 
 

 

رفض الكرواتى ماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى عرضاً خالياً من الدورى الصينى، لرغبته فى البقاء داخل صفوف السيدة العجوز.

وفقاً لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالية، إن الكرواتى ماندزوكيتش رفض عرضاً بـ 10 ملايين يورو سنوياً من قبل نادى ديليان فانج الناشط بدورى السوبر الصينى، من أجل البقاء مع يوفنتوس الإيطالى.

وقرر الدولى الكرواتى ماريو ماندزوكيتش البقاء مع يوفنتوس الإيطالى خلال الفترة المقبلة، ويدرس التوقيع على عقد جديد والإستمرار مع البيانكونيرى مستقبلاً.

وينتهى تعاقد الكرواتى ماريو ماندزوكيتش مع يوفنتوس الإيطالى فى يونيو 2020.

وشارك الكرواتى ماريو ماندزوكيتش فى 22 مباراة بكافة المسابقات خلال الموسم الجارى وأحرز 9 أهداف و5 أسيست.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة