أخبار ليفربول اليوم عن تطور أداء الريدز مع كلوب قبل مواجهة البايرن

الخميس، 07 فبراير 2019 03:03 م
أخبار ليفربول اليوم عن تطور أداء الريدز مع كلوب قبل مواجهة البايرن ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماركوس بابل، مدافع ليفربول الإنجليزى وبايرن ميونخ الألمانى الأسبق، عن المواجهة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويلتقى ليفربول مع بايرن ميونخ بملعب "أنفيلد" فى مباراة الذهاب المحدد لها 19 فبراير الجارى، بينما تقام مباراة الإياب يوم 13 مارس المقبل بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى.

 

مدافع ليفربول السابق يتحدث عن لقاء بايرن ميونخ
 

وقال ماركوس بابل، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "ليفربول فريق قوى، وبالنسبة لى مواجهة بايرن ميونخ نسبة حسمها 50-50، حيث يمكن لأى فريق الفوز فى المباراة، الفائز بهذه المباراة يمكنه الخروج بالعديد من الأمور الإيجابية التى قد تمثل دفعة خلال ما تبقى من الموسم، هى مباراة مثيرة بالنسبة لى، كلا الفريقين متشابهين، رغم اختلاف حالة كل منهما".

ماركوس بابل مدافع ليفربول السابق
ماركوس بابل مدافع ليفربول السابق

وأضاف مدافع ليفربول السابق "الشىء الجيد بالنسبة لى، هو أن فوز ليفربول أو بايرن سيجعلني سعيداً لكي أكون منصفاً، لعبت 16 عاماً مع بايرن ميونخ، وبالطبع هذا الأمر في قلبى، لعبت موسما واحدا مع الريدز، وكان الأفضل خلال مسيرتى، أنا مشجع كبير لليفربول أيضاً، أحب بايرن وليفربول، بالنسبة لى هذا هو الوضع الأفضل".

 

مدافع ليفربول السابق يشيد بأداء الفريق مع كلوب

 

وتابع "لا يهم إذا فاز ليفربول بشيء أم لم يفز، أسلوب كرة القدم الذى لعب به الفريق هذا الموسم، متعة كبيرة للمشاهدين، لا يمكنك لعب 38 مباراة على أعلى مستوى، هذا غير ممكن، أتمنى أن يفوز الفريق بالدوري، أنت بحاجة إلى قليل من الحظ بجانبك، وعدم إصابة اللاعبين أو تعرضهم للإيقاف، آنفيلد مكان خاص، أود دائماً متابعته لأن خلاله يتم تقديم أسلوب لعب رائع".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وتحدث ماركوس بابل عن أداء ليفربول تحت قيادة المدرب يورجن كلوب قائلاً، "يؤدى عملا رائعا لا يمكن تصديقه، الجميع يثق فيه، وهو أكبر ما يمكنك الحصول عليه، كلوب استعاد روح النادى، هو شخص رائع بدون أي مجاملة، هو لا يتعامل مع كرة القدم على أنها لعبة، الآن جلب ثقته وموهبته إلى ليفربول، والجماهير تحبه، هو يجلب لاعبين جيدين للنادي، وأنا كمشجع أود الذهاب إلى كل مباراة في آنفيلد لأشاهد الفريق يلعب، لا يهم إذا فاز الفريق أو خسر، المهم بالنسبة لي هو أسلوب اللعب الرائع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة