أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الإبراشى منتقدا "راديو مطلقات": تمارسون عنصرية وتفريقا فى المجتمع

الأربعاء، 06 فبراير 2019 10:31 م
وائل الإبراشى منتقدا "راديو مطلقات": تمارسون عنصرية وتفريقا فى المجتمع الإعلامى وائل الإبراشى ومحاسن شحاتة مؤسسة راديو مطلقات
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الإعلامى وائل الإبراشى، هجوماً على محاسن شحاتة مؤسسة  "راديو مطلقات"،مشدداً على أن مثل هذه الأشياء تعد عنصرية وتحدث فرقة بين أبناء المجتمع ولا تعمل على معالجة القضايا مطلقاً.

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، أن البرامج التى يقدمها الراديو كلها تحمل لفظ "مطلقات"، وهذا أمر لا يتماشى مع علاج مشكلة الطلاق فى المجتمع المصرى كما يدعى البعض.

ومن جانبها علقت محاسن شحاتة، إنها حجبت الراديو من أجل تقنين اوضاعه القانونية ومن ثم العودة مرة أخرى بعد حصولها على الموافقات اللازمة، من أجل الاستمرار فى الفكرة التى تؤمن بها حسب قولها، مشيرة إلى أنها لا تتلقى أى تمويل من شخص أو جهة وأن الراديو يقوم على التمويل الذاتى من قبلها.

وشددت على أنها لا تهدف من وراء ذلك العمل إلا معالجة قضية تعد من أهم المشاكل التى يعانى منها المجتمع المصرى، وأن اسماء البرامج ما هى إلا تشويقية من أجل جذب الجمهور.

وحل كل من الدكتور وليد هندى استشارى الصحة النفسية ومقدم برامج على "راديو مطلقات" ،والدكتورة دينا هلالى استشارى  نفسى وعلاقات أسرية  ، والمحامى وليد زهران، ضيوفاً خلال الفقرة النقاشية من أجل التعليق على "ردايو مطلقات"، وذكر السلبيات المترتبة على مثل هذا النشاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة