أكرم القصاص - علا الشافعي

جورج قرداحى يتفوق على أقرانه من مقدمى برامج الجريمة عبر "الأبواب المغلقة"

الأربعاء، 06 فبراير 2019 08:41 م
جورج قرداحى يتفوق على أقرانه من مقدمى برامج الجريمة عبر "الأبواب المغلقة" جورج قرداحى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طفرة جديدة فى عالم برامج "الجريمة" يسطرها الإعلامى الكبير جورج قرداحى صاحب البرنامج الأشهر فى الوطن العربى "من سيربح المليون"، وذلك من خلال برنامجه "الأبواب المغلقة" الأول من نوعه فى الوطن العربى، فهو أقرب من تليفزيون الواقع لأنه يستمد حكاياته من قلب الحقيقة وفى نفس الوقت يحمل فى قلبه رسالة إلى كل فرد فى المجتمع .

 

"الأبواب المغلقة" يختص بالكشف عن كواليس ارتكاب الجرائم والأسباب التى دفعت منفذيها للدخول فى هذا النفق المظلم، واختار قرداحى العودة لمتابعيه عبر شاشات ON E بعد تعاقده مع شبكة إعلام المصريين.

 

وكعادته  يتفوق قرداحى على أقرانه من نوعية أخبار الجريمة، إذ قدمه بشكل مختلف عن كل برامج الجريمة ويعتبر النسخه العربية من البرنامج العالمى " The Doors"، ويتم تجسيد الجريمة بشكل سينمائى تحت قيادة محمد سلامة، مخرج مسلسل "رحيم"  للفنان ياسر جلال، واستعان "قرداحى"، بعدد من الوجوه الشابة لتجسيد ما يتضمنه البرنامج من دراما الجرائم.

 

وانطلقت  السبت الماضى ، أولى حلقات برنامج "الأبواب المغلقة"  الذى يذاع فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر قناة ON E.، وتناولت إحدى قضايا الرأى العام فى مصر، وتتحدث عن مقتل طالب الهندسة الذى كان ضحية إعلان برامج البيع على الإنترنت ، مع عرض مشاهد تمثيلية لأركان الجريمة .

 

كان طالب الهندسة يحتاج إلى لاب توب يساعده فى دراسته لكن ثمنه كان كبيرا جدا فباعت والدته ذهبها كى يتمكن ابنها من شراء جهاز اللاب توب، لكن المجرمين استقطبوه عبر إعلان مزيف على شبكة الإنترنت وقتلوه للاستيلاء على ما يملك من أموال.

 

والد "محمد" المجنى عليه، قال خلال الحلقة إن الموقع الخاص بالتسويق الإلكترونى، نزل شعار احترس من البائع بعد حادث نجله، مضيفا أن ابنه كان شخصا هادئا، ولم يبخل بأى جهد من أجل النجاح فى كليته، لدرجة أنه لم يكن يتقابل مع زملائه سوى ساعة واحدة فى الأسبوع نظرا لتركيزه فى دراسته.

 

واختتم الأب متأثرا: "حسبى الله ونعمة الوكيل.. قتلوا ابنى عشان قرشين يجيبوا بهم مخدرات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة