بعد غد.. الموسيقار العالمى "يانى" فى السعودية من أجل "شتاء طنطورة"

الأربعاء، 06 فبراير 2019 05:02 م
بعد غد.. الموسيقار العالمى "يانى" فى السعودية من أجل "شتاء طنطورة" الموسيقار العالمى يانى
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يطل الموسيقار اليونانى العالمى يانى، بمصاحبة الأوركسترا الخاصة به على محبيه يوم الجمعة المقبل من خلال مسرح "مرايا" فى جبال العلا فى المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافى، الذى امتدت فعالياته من الفترة 20 ديسمبر 2018 وحتى السبت المقبل الموافق 9 فبراير، ويقام الحفل فى تمام الساعة 07:30 مساءً بتوقيت السعودية.
 
وكان يانى قد عبر عن سعادته بالمشاركة فى هذا المهرجان عبر فيديو له على صفحته بالفيسبوك، ووصف مدينة العلا التى سيقيم فيها الحفل بأنها منطقة تاريخية وأنه يتشوق لزيارة المكان الذى وصفه بأنه "رائع وأخاذ ويحمل حضارة تمتد لأكثر من 5 آلاف عام، منقوشة على حوائط المكان".
 
وأضاف أنه يعلم بأنه ستُتاح له الفرصة للتجول في المكان، قائلاً: إنه يشعر بقشعريرة لمجرد التفكير فى التواجد في مثل هذه المنطقة"، متعهداً لجمهوره بأنه سيأخذهم جميعاً معه في تلك الجولة كما اعتاد دائماً.
 
وأشار إلى أنه قام بإعداد مقطوعة موسيقية خصيصاً لهذه المناسبة وسوف يهديها للسعوديين ولأصدقائه الذين وصفهم بـ"الكثيرين هناك"، مشيراً إلى أنه أصبح مقرباً من بعضهم منذ أن زار السعودية مؤخراً.
 
 
وأضاف: "أريد أن أذكرهم برؤية 2030.. حلمهم.. أملهم فى كيف ستصبح بلادهم.. لذا سأهدى لهم هذه المقطوعة المخصوصة التى لم أقدمها أمام الجمهور من قبل"، مشيراً إلى أنه قام بتجهيزها أثناء تجواله بين 60 دولة مختلفة، حيث استوحى الفكرة واستمد الدافع لتأليف هذه المقطوعة من الجماهير أنفسهم، مشيراً إلى أنه قرر أن يسميها: "عندما يتحقق الحلم "When Dream Comes True"، والذى يرى أنها مناسبة جداً لمنطقة العلا، معرباً عن تفاؤله بأنها ستذكر السعوديين وتشجعهم على المضى قدماً لتحقيق رؤيتهم وحلمهم.
 
ومن المفترض أن يقدم يانى حفلة أخرى فى دولة الإمارات العربية فى عيد الحب، بعد انتهاء زيارته للسعودية، ومن ثم يتوجه إلى باكستان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة