برشلونة ضد ريال مدريد.. فاسكيز رجل سولارى الأول فى الكلاسيكو

الأربعاء، 06 فبراير 2019 11:00 ص
برشلونة ضد ريال مدريد.. فاسكيز رجل سولارى الأول فى الكلاسيكو فاسكيز فى كرة مشتركة مع ألبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحجز لوكاس فاسكيز جناح فريق ريال مدريد مقعداً أساسياً فى تشكيل الملكى ضد برشلونة، خلال الكلاسيكو الذى سيجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن تشكيل سانتياجو سولارى يتكون من لوكاس فاسكيز كلاعب أساسى بالإضافة إلى 10 لاعبين آخرين جاهزين لمواجهة برشلونة بكلاسيكو كأس ملك إسبانيا.

أوضحت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد استبعد لوكاس فاسكيز من مباراة ديبورتيفو ألافيس الأخيرة بالدورى الإسبانى، لإراحته بدنياً بسبب الحمل الثقيل الذى ينتظره وهو مراقبة جوردى ألبا ظهير برشلونة فى الكلاسيكو.

فاسكيز رجل ريال مدريد الأول في الكلاسيكو
فاسكيز رجل ريال مدريد الأول في الكلاسيكو

وأضافت الصحيفة أن لوكاس فاسكيز لا يمس دائماً فى تشكيل ريال مدريد منذ وصول سانتياجو سولارى، حيث لعب 1167 دقيقة أكثر من الكرواتى لوكا مودريتش وبدأ كأساسى فى 14 مباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاسكيز جزء من تشكيلة سولارى الأساسية وأهميته تزيد مع كل مباراة يلعبها، ولا يوجد أى لاعب فى الفريق بأكمله يقوم بالتضحية التى يقوم بها فاسكيز.

ويتفهم المدير الفنى لفريق ريال مدريد أهمية الدور الهجومى الذى يقوم به الثنائى جاريث بيل وفينيسيوس جونيور لكن المدرب الأرجنتينى مهتم أكثر بالجانب الدفاعى، ولا يوجد أحد يقوم بهذا أفضل من لوكاس من أجل منع خطورة جوردى ألبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة