أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد ريال مدريد.. 4 مفاتيح تمنح الملكى خروجا آمنا من الكلاسيكو

الأربعاء، 06 فبراير 2019 05:20 م
برشلونة ضد ريال مدريد.. 4 مفاتيح تمنح الملكى خروجا آمنا من الكلاسيكو ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

يدخل سانتياجو سولاري المدير الفنى لفريق ريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، أولى المواجهات الكبرى فى مشواره التدريبى مع الملكى ضد الغريم التقليدى برشلونة فى ذهاب الدور نصف النهائى من كأس ملك أسبانيا على ملعب "كامب نو".

يجهز مدرب ريال مدريد خطة مميّزة للتغلب على برشلونة في كأس الملك ، حيث قام المدرب بدارسة الخصم و طريقة لعبه بشكل جيّد، خصوصاً في الكامب نو، وذلك منعًا لتكرار فضيحة مواجهة الكلاسيكو في الدوري والتى حسمها برشلونة بنتيجة 5/1، وبناءاً عليه نشرت صحيفة "ABC"الأسبانية، فى تقرير لها "4" مفاتيح تقود ريال مدريد للفوز على برشلونة بكأس الملك مساء اليوم، وهى..

امتلاك خط وسط الملعب بـ 5 لاعبين

فاسكيز وبنزيما
فاسكيز وبنزيما

يعتمد سولاري بمنطقة خط الوسط ضد برشلونة على تونى كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وسيكلف الثنائى لوكاس وبنزيما بمهام دفاعية إضافية مع الجانب الهجومى الأساسى، بهدف السيطرة على المباراة والضغط العالى على جوردى ألبا بمنطقة الظهير الأيسر وأيضاً جيرارد بيكيه حينما يمتلك الكرة.

كيلور نافاس

نافاس
نافاس

يعد الكوستاريكى كيلور نافاس هو الحارس الأساسى للريال فى بطولة كأس الملك، ويعول عليه سانتياجو سولاري مدرب الملكى لخطف المباراة بسبب ردود فعله السريعة فى التصدى لهجمات برشلونة، ويمتلك خبرة أكبر من كورتوا الحارس الأساسى الذى يشارك في مباريات الدوري.

السرعة فى الهجوم بـ 3 لمسات

ريال مدريد
ريال مدريد

وضح سانتياجو سولاري المدير الفنى لفريق ريال مدريد للاعبيه أن الطريقة المباشرة للتغلب على برشلونة هى التحول من الدفاع إلى الهجوم والوصول إلى منطقة الجزاء فى 3 لمسات سريعة، وهو الأمر الذى سيمنح الملكى القوة المطلوبة والسيطرة على مجريات الأمور، وتمت تجربة تلك الطريقة فى المباريات الأخيرة للملكى وأثبتت فعاليتها.

مراقبة الأجنحة بشكل جيد

كارفخال وفاسكيز
كارفخال وفاسكيز

كلف سولاري مدرب ريال مدريد الثنائى لوكاس فاسكيز ودانى كارفخال بمهام إغلاق الجناح الأيمن الملكى بمساعدة سيرجيو راموس وتونى كروس من أجل إفساد إنطلاقات جوردى ألبا الذى يعد عنصراً أساسياً فى الجانب الهجومى لبرشلونة وعلى الأخص مع ليونيل ميسي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة