احمى نفسك من البرد بـ 5 مشروبات تساعدك على التدفئة

الأربعاء، 06 فبراير 2019 03:13 م
احمى نفسك من البرد بـ 5 مشروبات تساعدك على التدفئة الطقس
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظل تقلبات الطقس وعدم استقراره، يسعي الكثيرون للحصول على مشروبات تساعد فى الشعور بالتدفئة، أثناء التواجد في العمل أو في المنزل للحفاظ على صحتهم من الإصابة بنزلات البرد، وخلال هذا التقرير المنشور عبر موقع "healthline" نقدم أفضل المشروبات التي تساعدك على تجاوز برودة الطقس، ومنها:

- مشروب القرفة..من أفضل المشروبات علي الإطلاق التي تساهم في الشعور بالتدفئة، ويمكنك وضع ملعقة من العسل الأبيض عليها للتحلية، وإعطاء الجسم المزيد من الطاقة دون التعرض لزيادة الوزن.

-مشروب العرق سوس..يحتوي علي مضادات للفيروسات، وهذا يساهم في شعورك بالتدفئة وأيضا تقليل فرص الإصابة بنزلات البرد وأمراض الشتاء المختلفة.

-مشروب البابونج..فهي من أفضل أنواع الأعشاب علي الإطلاق التي لها العديد من الفوائد الصحية الهامة لك ولجسمك، ولذا تناول كوبا منها للشعور علي التدفئة وتقليل فرص الإصابة بنزلات البرد.

-مشروب الحليب بالكركم..من المشروبات الهامة لصحة الإنسان، حيث احتوائها علي الحليب وأعشاب الكركم الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم، وأيضا يعمل علي تقوية الجهاز مناعي، ولذا أجعله مشروبك المفضل خلال هذه الفترة.

 -مشروب الزنجبيل بشرائح الليمون..مشروب غني بفيتامين "سي"، الذي يعمل علي تقوية الجهاز المناعي للجسم، وأيضا يساهم بشكل كبير في الشعور علي التدفئة والحد من الإصابة بأمراض الشتاء.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة