أخبار يوفنتوس اليوم عن رفض ماندزوكيتش عرضا خياليا للانتقال إلى الصين

الأربعاء، 06 فبراير 2019 03:41 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رفض ماندزوكيتش عرضا خياليا للانتقال إلى الصين ماندزوكيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الكرواتى ماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى عرضاً خالياً من الدورى الصينى، لرغبته فى البقاء داخل صفوف السيدة العجوز.

ماندزوكيتش يرفض 10 ملايين يورو سنوياً من أجل يوفنتوس 

وفقاً لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالية، إن الكرواتى ماندزوكيتش رفض عرضاً بـ 10 ملايين يورو سنوياً من قبل نادى ديليان فانج الناشط بدورى السوبر الصينى، من أجل البقاء مع يوفنتوس الإيطالى.

وقرر الدولى الكرواتى ماريو ماندزوكيتش البقاء مع يوفنتوس الإيطالى خلال الفترة المقبلة، ويدرس التوقيع على عقد جديد والإستمرار مع البيانكونيرى مستقبلاً.

وينتهى تعاقد الكرواتى ماريو ماندزوكيتش مع يوفنتوس الإيطالى فى يونيو 2020.

وشارك الكرواتى ماريو ماندزوكيتش فى 22 مباراة بكافة المسابقات خلال الموسم الجارى وأحرز 9 أهداف و5 أسيست.

رونالدو يقنع رودريجيز بالانضمام إلى يوفنتوس
 

رونالدو نجم يوفنتوس مع رودريجيز
رونالدو نجم يوفنتوس مع رودريجيز

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، تواصل مع النجم الكولومبى جيمس رودريجيز، زميله السابق فى صفوف ريال مدريد الإسباني، والمعار حاليا إلى بايرن ميونخ الألماني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن رونالدو تحدث مع جيمس رودريجيز الذى لم يحسم مستقبله حتى الآن، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف يوفنتوس خلال الصيف المقبل، فى ظل حاجة البيانكونيري إلى صانع ألعاب.

ومن المؤكد أن يلعب البرتغالى كريستيانو رونالدو دوراً كبيراً فى حسم صفقة جيمس رودريجيز لصالح السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة.

ولم يحسم رودريجيز مستقبله حيث هو حاليا لاعب فى صفوف ريال مدريد ومعار موسمين إلى بايرن ميونخ، وستنتهى إعارته فى الصيف المقبل.

كان ريال مدريد قد تعاقد مع رودريجيز فى عام 2014 وتحديدا بعد تألقه فى مونديال البرازيل مع منتخب كولومبيا، قادما من صفوف موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة