أكرم القصاص - علا الشافعي

مصممة شعار منتدى شباب العالم تهدى محافظة الجيزة شعارا جديدا يجسد تراث المحافظة

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 01:43 م
مصممة شعار منتدى شباب العالم تهدى محافظة الجيزة شعارا جديدا يجسد تراث المحافظة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع الطالبة كنزى مدحت
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهدت الطالبة كنزى مدحت عبد المنعم، الطالبة بالصف الثانى الثانوى بمحافظة الجيزة، مصممة شعار منتدى شباب العالم، محافظة الجيزة شعارا جديدا من تصميمها يجسد حضارة المحافظة وتراثها الكبير.
 
وأعرب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن سعادته بهذا الشعار المقدم من إحدى الطالبات المبتكرات من أبناء المحافظة، مشيدا بتصمياتها المتميزة وابتكارتها والتي اعتمدتها الدولة شعارا لمنتدي شباب العالم الذي انعقد بمدينة شرم الشيخ نهاية العام الماضي.
 
وجاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته محافظة الجيزة، لتكريم العباقرة والمبدعين من أبناء محافظة الجيزة فى مختلف المجالات الإبداعية، والابتكار، بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد لمحافظة الجيزة، والدكتور محمد تاج الدين عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة. 
 
وكرم محافظ الجيزة 16 مبتكرا من أبناء محافظة الجيزة فى مختلف المجالات تشجيعا وتدعيما للمبتكرين من أبناء محافظة الجيزة، من بينهم 11 مبتكر أعضاء فريق udc من قسم هندسة الطيران بجامعة القاهرة، والطفل مخترع العصا الذكية، والطالبة مبتكرة شعار منتدى شباب العالم الاخير.
 
 
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع الطالبة كنزى مدحت  (2)
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع الطالبة كنزى مدحت (2)

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع الطالبة كنزى مدحت  (3)
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع الطالبة كنزى مدحت (3)

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع الطالبة كنزى مدحت  (1)
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع الطالبة كنزى مدحت (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة