ردود فعل واسعة على دعوة ريهام سعيد لعلاج 100 طفل مصاب بمرض القلب.. خالد صلاح: إصدارات اليوم السابع تدعم المبادرة.. إعلام المصريين: إطلاق الحملة بكل وسائل المجموعة الإعلامية.. وإعلاميون يدعمون الفكرة

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 01:44 ص
ردود فعل واسعة على دعوة ريهام سعيد لعلاج 100 طفل مصاب بمرض القلب.. خالد صلاح: إصدارات اليوم السابع تدعم المبادرة..  إعلام المصريين: إطلاق الحملة بكل وسائل المجموعة الإعلامية.. وإعلاميون يدعمون الفكرة ريهام سعيد
كتب أيمن رمضان – أحمد عبد الرحمن – محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقت مبادرة الإعلامية ريهام سعيد، لعلاج 100 طفل مصرى مصابين بمرض القلب، والتى أطلقتها عبر برنامجها "صبايا"، على فضائية "الحياة"، ردود فعل واسعة، ودعماً قوياً للحملة.

الأطفال مرضى القلب

وأعلنت ريهام سعيد، رقم الحساب: 1220001000001031، بجميع فروع بنك مصر للتبرع للحالات.

الأطفال مرضى القلب مع ريهام سعيد
الأطفال مرضى القلب مع ريهام سعيد

 

خالد صلاح: إصدارات اليوم السابع تدعم مبادرة علاج 100 طفل مصاب بمرض القلب

أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، بالمبادرة التى أطلقتها الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها "صبايا"، بشأن علاج 100 طفل مصرى مصابين بمرض القلب، مشدداً على أن مثل هذه المبادرات تعيد للإعلام الوطنى دوره المؤثر والكبير فى إنقاذ البسطاء المحتاجين لمثل هذه المساعدات، والذين يغيبون عن الأضواء بسبب زحمة الأحداث.

 

وأضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صبايا"، الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، عبر فضائية "الحياة"، أن هذه المبادرة أحدثت حالة مبهرة وتفاعل معها الجميع، مشدداً على أن كافة إصدارات "اليوم السابع"، ستعمل على دعم هذه المبادرة وتوجه جميع مراسليها فى المحافظات للكشف عن الحالات التى تتطلب المساعدة الطبية فى هذا الصدد، وتابع: "الإعلام عليه دور كبير ومؤثر.. وهناك شخصيات تحتاج للعلاج ومن الممكن أن لا نراهم أو نسمع بهم بسبب زحمة الأحداث ، مضيفا أن الإعلام يستطيع أن يقوم بدور كبير ومؤثر فى الوصول إلى هؤلاء الأشخاص".

ريهام سعيد مع الأطفال مرضى القلب

إعلام المصريين: إطلاق حملة علاج الأطفال مرضى القلب بكل وسائل المجموعة الإعلامية

أعلن حسام صالح الرئيس التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين، التضامن مع الإعلامية ريهام سعيد فى حملة علاج 100 طفل من مرضى القلب، موضحا أنه سيتم وضع كل الوسائل الإعلامية التى تمتلكها وتديرها مجموعة إعلام المصريين، تحت أمر هذا المجهود، وكل محطات التليفزيون، وهم أكثر من 7 محطات تليفزيونية و5 محطات راديو و5 صحف ومجلات وعدة مواقع إلكترونية حوالى 10 مواقع، بالإضافة إلى شركات التسويق الخاصة بها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صبايا"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية ريهام سعيد: نتمنى شفاء الأطفال مرضى القلب، وألا يحدث لهم أى مضاعفات، مردفا: طالما تم العرض فهى أمانة على الجميع أن يشاركوا ويبذلوا كل المجهود.

 

شريهان أبو الحسن تعلن دعمها لريهام سعيد فى مبادرة علاج 100 طفل مريض بالقلب

أعلنت الإعلامية شريهان أبو الحسن، دعمها للإعلامية ريهام سعيد فى مبادرة علاج 100 طفل من مرضى القلب.

 

بكاء الأطفال مرضى القلب

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صبايا"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية ريهام سعيد: "واحشانا الحاجات الجميلة اللى أنتى بتعمليها، وواحشنا الدور الكبير اللى انتى بتلعبيه، الحتة دى بتاعتك"، مردفة: "أفورة أو مش أفورة، لو الأفورة فى الخير أفورى زى ما أنتى عاوزة ".

وذكرت أن كل إصدرات إعلام المصريين وكل مؤسساتها وقنواتها وبرامجها داعمة لهذه المبادرة، لو وضعنا لو إيدينا فى إيد بعض هنعمل حاجة كويسة، متمنية أن يتم شفاء الأطفال من مرضى القلب.

وأردفت: "المجهود الكبير اللى أنتى بتعمليه فى الأرض، فى الشارع، فى المستشفيات، ربنا ها يكرمك عليه واحنا معاكى، دا دور الإعلام بجد، وكل الناس اللى قاعدة على السوشيال ميديا، وبيهرجوا وينقلوا نكت، لو سمحتوا اعملوا حاجة حلوة، 100 طفل هيفقدوا حياتهم لو ملقوش التبرعات".

 

والدة ريهام سعيد عن حملة علاج 100 طفل مرضى القلب: ربنا جعلك سببًا فى شفائهم

قالت السيدة "هدى" والدة الإعلامية ريهام سعيد، إنها تدعم وستتبرع لحملة علاج 100 طفل مرضى القلب، وأضافت: "دى رسالة من ربنا اختصك بها لتكونى سبب فى شفاء كل الأطفال دول، ولا يمكن نسيبك".

والدة ريهام سعيد
والدة ريهام سعيد تتصل بها

 

وأشادت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صبايا"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية ريهام سعيد، بالدعم الكثير للمبادرة، لافتة إلى أن اليقين لدى ابنتها كان قوياً والرد كان موفقاً.

وأضافت: "مش هنسى أبداً إنك كنتى رايحة السجن، وسايبة ابنك عنده شهرين، وقولتى أنا شايلة هم الولاد العيانين، مش هنسى، ومحدش يعرف الإحساس ده"، وتابعت:"ربنا يوفقك، ويشفى كل الناس دى ويفرح قلب أهاليهم، لانهم بيكونوا تعبانين أكتر من الأطفال".

ريهام سعيد مع مرضى القلب

ريهام سعيد تبكى على الهواء بعد دعم "إعلام المصريين" حملة علاج الأطفال مرضى القلب

أجهشت الإعلامية ريهام سعيد فى البكاء، على الهواء، خلال تقديمها برنامج "صبايا"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، عقب تلقيها اتصالا من مريضة سرطان تسمى "سهير"، تشكرها على جهودها فى مبادرات علاج الأطفال.

وأضافت المتصلة "سهير" وهى تجهش بالبكاء أنها تعتصر ألماً من مشاهد الأطفال المرضى عندما يتم عرضهم عبر وسائل الإعلام، كونها مريضة وتعلم جيداً مدى الألم الذى يشعر به المريض.

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: "دائماً ما أدعو الله سبحانه وتعالى أن لا يزيل عنا نعمة مساعدة الآخرين والمرضى.. وناس كتير بتسأل أنا ازاى برجع.. أنا برجع لسبب أنى عاوزة أساعد الناس دى.. والناس دى متعلقة فى رقبتى".

وعلقت ريهام سعيد على تبنى "إعلام المصريين لحملتها"، قائلة: "ما حدث من إعلام المصريين عظيم ومشرف.. لحد الآن أنا مش مصدقة اللى سمعته من الأستاذ حسام.. أنتم مش متخيلين يعنى إيه راديو و5 قنوات.. وعندهم اليوم السابع يعنى كفاية.. أنا فقدت النطق".

 

شريف مدكور يعلن تضامنه مع حملة ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل مرضى قلب

أعلن الإعلامى شريف مدكور، تضامنه مع مبادرة إنقاذ 100 طفل من مرضى القلب التى أطلقتها الإعلامية ريهام سعيد. 

وأضاف مدكور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صبايا" المذاع على قناة "الحياة"، الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، إنه سيقوم بنشر رقم حساب الحملة فى برنامجه "4 شارع شريف"، وقدم الشكر لها على ما تقوم به من مجهود لإنقاذ أطفال بلدها.

 

سيف زاهر يعلن تضامنه مع حملة ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل من مرضى القلب

أعلن الإعلامى سيف زاهر، تضامنه مع حملة الإعلامية ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل من مرضى القلب.

وقال زاهر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صبايا المذاع على قناة الحياة الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، إنه سيطع رقم حساب التبرعات فى برنامجه لمساعدة الأطفال فى إنقاذهم من المرض.

 

توفيق عكاشة يعلن تضامنه مع حملة ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل من مرضى القلب

أعلن الإعلامى توفيق عكاشة، تضامنه مع حملة الإعلامية ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل من مرضى القلب. 

وقال عكاشة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صبايا المذاع على قناة الحياة الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، إن تكلفة الطفل لإنقاذه من مرضى القلب من مليون إلى مليون و400 ألف جنيه، مناشدا الشعب المصرى ورجال الأعمال بالتبرع لإنقاذ الأطفال من مرضى القلب.

 

لبنى عسل تعلن تضامنها لحملة ريهام سعيد لانقاذ 100 طفل من مرضى القلب

أعلنت الإعلامية لبنى عسل، تضامنها لحملة الإعلامية ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل من مرضى القلب.

وقالت لبنى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صبايا، إنه ستضع رقم حساب التبرعات فى برنامجها الحياة اليوم لمساعده الأطفال فى إنقاذهم من المرض.

الشيف أسماء مسلم تعلن تضامنها لحملة ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل من مرضى القلب

وأعلنت الشيف أسماء مسلم، تضامنها لحملة الإعلامية ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل من مرضى القلب.

كما أعلن أيمن يونس المحلل الرياضى لقنوات ON Sport، وعماد متعب المحلل الرياضى لقنوات ON Sport، دعمهما المبادرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة