خطة الزمالك للخروج من تأثير صدمة رباعية جورماهيا.. الونش يعود للدكة مجددا.. اللائحة لردع المقصرين.. حفنى ومدبولى وإبراهيم يعودون للصورة.. وتأهيل الفريق معنويا لرد الاعتبار أمام النجوم فى بطولة الدورى

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 11:41 م
خطة الزمالك للخروج من تأثير صدمة رباعية جورماهيا.. الونش يعود للدكة مجددا.. اللائحة لردع المقصرين.. حفنى ومدبولى وإبراهيم يعودون للصورة.. وتأهيل الفريق معنويا لرد الاعتبار أمام النجوم فى بطولة الدورى الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال فريق الزمالك يعيش صدمة الخسارة من فريق جورماهيا الكينى بنتيجة 4 / 2 فى أول لقاء بدور المجموعات فى الكونفدرالية الأفريقية، فقد تسببت هذه النتيجة فى ردود فعل قوية يحاول الجهاز الفنى للفريق الأبيض الخروج منها، من أجل التركيز فى لقاء النجوم بالدورى الممتاز والمحدد له يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـ 21 بالدورى الممتاز.

ويرصد اليوم السابع ملامح الفترة المقبلة فى الفريق عقب رباعية جورماهيا لتصحيح الأوضاع فى التقرير التالى:

 

الونش يعود للدكة

يدرس السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، عودة محمد عبد الغنى، مدافع الأبيض، لقيادة خط الدفاع بجوار محمود علاء، خلال مباراة الفريق المقبلة أمام النجوم، حتى يبدو أن هذا القرار يهدد محمود حمدى "الونش" من المشاركة فى فى التشكيل الأساسى للفريق الأبيض وعودته للدكة مرة أخرى، فى ظل الأداء المتواضع الذى قدمه أمام جورماهيا بالكونفدرالية، عقب مشاركته أساسيًا بعد غياب 85 يوما.

 

 

اللائحة لردع المقصرين

بينما رفض مجلس الزمالك فكرة توقيع عقوبات مغلظة على اللاعبين بعد تلقى الخسارة، حيث أكد أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة بنادى الزمالك، على عدم وجود أى نية بإيقاف مستحقات لاعبى الفريق، مشيرا إلى أن هناك لائحة داخلية يتم اتباعها ولا تخترق إلا فى حالات استثنائية أو لزيادة المكافآت.

 

 

عودة حفنى ومدبولى وإبراهيم للصورة

ويفكر السويسرى كريستيان جروس فى الاستعانة بأحد اللاعبين المستبعدين من رحلة كينيا الأخيرة فى لقاء النجوم، حيث يحسم المدير الفنى للزمالك مصير الثنائى أيمن حفنى ومحمد إبراهيم، خلال الساعات المقبلة.

 

كما طلب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، تقريرا عن حالة اللاعبين المتواجدين بالقاهرة قبل قدوم البعثة من كينيا.

 

ويعد من أبرز مستبعدى الزمالك من رحلة كينيا الثلاثى أحمد مدبولى ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى، بجانب المصاب مصطفى فتحى، حيث طلب جروس تقريرا طبيا وفنيا عن حالته بعد غيابه طوال الفترة الماضية عن الفريق بسبب تجدد شكواه من إصابة الركبة التى أبعدته عن المشاركة مع الأبيض فى المباريات الأخيرة .

 

رد الاعتبار أمام النجوم لـ طى صفحة الكونفدرالية

ويسعى فريق الزمالك إلى الفوز على النجوم لرد الاعتبار فى ظل تلقى الفريق الأبيض خسارة مفاجئة أمام النجوم فى الدور الأول بهدف وحيد، فضلا عن المساهمة بقوة فى طى صفحة الخسارة من جورماهيا فى الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة