النائب شريف نادى: "العدل" أدرجت استكمال بناء محكمة ملوى فى خطة 2020

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 01:31 م
النائب شريف نادى: "العدل" أدرجت استكمال بناء محكمة ملوى فى خطة 2020 النائب شريف نادى
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النائب شريف نادى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة ملوى، ردا من وزارة العدل على سؤاله بشأن طلب استكمال بناء محكمة ملوى.

 

ولفت نادى، فى تصريحات له، إلى أن وزارة العدل أكدت له أن مجمع محاكم ملوى المكون من مبانى المحكمة الكلية والجزئية والأسرة، تعرض لحريق فى أحداث أغسطس 2013، وقدمت كلية الهندسة والمكاتب الاستشارية تقارير بإمكانية ترميم مبنى المحكمة الكلية ومبنى محكمة الأسرة وعدم إمكانية ترميم المحكمة الجزئية لتأثر العناصر الإنشائية نتيجة الحريق.

 

وشدد عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة ملوى، على أن مذكرة مساعد وزير العدل لشئون الهيئة العامة لأبنية دور المحاكم ردا على نائب المصريين الأحرار، أن الهيئة قامت بترميم ورفع كفاءة مبنى المحكمة الكلية ومحكمة الأسرة وتم افتتاحهما وتشغيلهما.

 

وأوضحت المذكرة أن المحكمة الجزئية صدر لها قرار إزالة وتكليف مكتب استشارى لاستصدار تراخيص الهدم والبناء وتقديم الرسومات التنفيذية لاتخاذ إجراءات الطرح، كما أنها مدرجة بخطة الهيئة للعام المالى 2019/2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على محمد اسماعيل عبدربه

.شركه طلعت مصطفى لقطاع مدينتى

خصمو زيادة المرتب من 40 مشرف وساىق ومساح وزودو المهندسين من1000 الى 10000 والمشرفين غلابه عايزين نوصل للا ستاذ هشام طلعت او. وصلو احتجاجنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة