الأرصاد: انخفاض الحرارة 11 درجة غدا وتوقعات بسقوط أمطار على القاهرة

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 02:45 م
الأرصاد: انخفاض الحرارة 11 درجة غدا وتوقعات بسقوط أمطار على القاهرة الطقس
كتب ــ سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمود شاهين وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، انتهاء موجة ارتفاع درجات الحرارة بدءا من مساء اليوم، حيث تعود درجات الحرارة غدا إلى معدلاتها الطبيعية فى نفس هذا الوقت من العام.

 

وقال وكيل مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، فى مداخلة تليفزيونية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار تسود معظم أنحاء الجمهورية، يصاحبها تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة وفرص سقوط أمطار قد تصل لحد السيول بجنوب سيناء غدا الأربعاء، مشيرا إلى وجود فرص لسقوط الأمطار على القاهرة اليوم وغدا.

 

وتوقع "شاهين" انخفاض حاد فى درجات الحرارة غدا بمعدل 11 درجة، لتسجل القاهرة 19 درجة مئوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عجوز

أرصاد قال؟؟!!

بعد ما المطرة أمطرت بيقولوا الأخبار وليس الأرصاد .. لم يبلغوا أن فيه مطر علي القاهرة وما قالوش الناس تلبس ايه ؟؟؟!!!!!!!!!!. قال أرصاد قال ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

غيوم كثيفه ... تغطّي سماء مدينة قنا .. بجنوب صعيد مصر

الأن .. وأنا أكتب هذه السطور .. توجد غيوم كثيفه تغطي سماء مدينة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. ربنا يستر .. انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي  --

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

الي تعليق رقم 1 ( عجوز )

ياراجل .. هل تصفّّحت حضرتك بالأمس الأثنين 5 / 2 / 2019  .. هل تصفّحت جريدتنا الغراء .. اليوم السابع .. والله المسئولين بهيئة الأرصاد الجويه .. أعلنوا مسبقا من خلالها .. عن سقوط أمطار يوم الثلاثاء الموافق 5 / 2 / الجاري .. أي اليوم .. وذلك  علي سيناء و سلاسل جبال البحر الأحمر وتصل للقاهره .. وهذه الأمطار قد تصل الي حد السيول في سيناء وبعض المناطق المكشوفه .. كما نصحوا بعدم تخفيف الملابس بسبب أنخفاض في درجات الحراره تصل الي 10 درجات .. انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي  --

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اشاعه مغرضه..لمساس بالامن القومى والسلم الاحتماعى...كل الصعيد جو ربيعى مشمس من الفيوم لاسوان

😎😁..سعد سعد يحيا سعد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة