اخبار يوفنتوس اليوم عن نصيحة رونالدو لرودريجيز بالانضمام إلى البيانكونيري

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 06:28 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن نصيحة رونالدو لرودريجيز بالانضمام إلى البيانكونيري رونالدو ورودريجيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، تواصل مع النجم الكولومبى جيمس رودريجيز، زميله السابق فى صفوف ريال مدريد الإسباني، والمعار حاليا إلى بايرن ميونخ الألماني.

 

رونالدو يقنع رودريجيز بالانضمام إلى يوفنتوس

رونالدو وجيمس رودريجيز
رونالدو وجيمس رودريجيز

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن رونالدو تحدث مع جيمس رودريجيز الذى لم يحسم مستقبله حتى الآن، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف يوفنتوس خلال الصيف المقبل، فى ظل حاجة البيانكونيري إلى صانع ألعاب.

ولم يحسم رودريجيز مستقبله حيث هو حاليا لاعب فى صفوف ريال مدريد ومعار موسمين إلى بايرن ميونخ، وستنتهى إعارته فى الصيف المقبل.

كان ريال مدريد قد تعاقد مع رودريجيز فى عام 2014 وتحديدا بعد تألقه فى مونديال البرازيل مع منتخب كولومبيا، قادما من صفوف موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو.

 

نجم يوفنتوس يتعرض لحادث سير

السيارة التي اصطدمت بسيارة كوستا
السيارة التي اصطدمت بسيارة كوستا

 

تعرض البرازيلى دوجلاس كوستا، جناح فريق يوفنتوس اليوم، الإثنين، إلى حادث سير وبالتحديد فى منطقة شمال إيطاليا.

ووفقا لما نشرته صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية فإن كوستا تعرض لحادث سير فى شمال إيطاليا بسيارته الخاصة بعدما اصطدم بسيارة يستقلها رجل يبلغ من العمر 47.

وأوضحت الصحيفة أن حادث التصادم بين كوستا والشخص الآخر أدى إلى تدمير السياراتين، لكن لم يتعرض لاعب يوفنتوس إلى أية إصابات خطيرة وتم نقل الرجل صاحب الـ 47 عاماً إلى المستشفى.

جدير بالذكر أن البرازيلى دوجلاس كوستا شارك فى 24 مباراة مع يوفنتوس بكل المسابقات خلال الموسم الحالى، وأحرز هدفاً وصنع هدفين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة